فن وثقافة

ميريام كلينك تطلق أغنية مليئة بالايحاءات للتوعية حول أهمية الكمامة (فيديو)

[ad_1]

أطلقت عارضة الأزياء المثيرة للجدل ميريام كلينك فيديو كليب جديدا حمل عنوان “حطو The MASK”، شاركها بغنائه مخرج العمل ايلي داوود.

وبدأ الفيديو كليب بصورة الخفاش، لتظهر ميريام بعد ذلك وهي ترتدي فستان مغر باللون الزهري فتتظاهر بمعاناتها من الانفلونزا من خلال العطس، لتؤكد بعد ذلك على أهمية ارتداء الكمامة، أرفقتها بكتابة كلمات نابية ضد الصين كونها المسؤولة عن انتشار فيروس الكورونا وفق قولها.

وحاولت عارضة الأزياء المثيرة للجدل نشر التوعية حول أهمية وضع الكمامة ولكن على طريقتها الخاصة، إذ ظهرت إلى جانب ايلي داوود بمشاهد تحمل في طياتها الكثير من الايحاءات والاغراء حتى أن البعض ذهب لتصنيف العمل على أنه خادش للحياء ومسيء للوسط الفني، وهدفه فقط الحصول على نسبة مشاهدة عالية.

واللافت كان الانتقادات التي طالت الأزياء التي استخدمت في هذا العمل إذ اختارت مريام كلينك كالعادة اللون الزهري المفضل لديها من خلال تصاميم مغرية فضلا عن الظهور بحمالة صدر بإحدى المشاهد. في ��ين ظهر ايلي داوود بقميص مزين بأحجار الشوارفسكي الملونة والتي تظهر تفاصيل الجسد واتبعه بشورت أسود قصير.

وعلى الرغم من ظهورهما في إحدى المشاهد بإطلالات محتشمة تمثلت بملابس بيضاء خاصة بفيروس كورونا والذي يرتيدها الأطباء إلا أن إيحاءاتهما الجنسية حملت إهانة “للجيش الأبيض” وفق المتابعين، والذي يحاول جاهدا محاربة هذا الوباء والنضال من أجل الصمود لحين القضاء عليه.

وأوضح المتابعون أن ميريام كليب أحبت أن تثير الجدل في هذا العمل الذي تطرقت خلاله إلى أهمية اعتماد الإجراءات الاحترازية لمنع انتقال هذا الفيروس، إلا أن هناك أمر كانت غافلة عنه وهو موضوع التباعد الاجتماعي إذ ظهرت إلى جانب ايلي داوود في أكثر من مشهد ما يبعد فكرة الحملة التوعوية.

تجدر الاشارة، الى أن المخرج ايلي داوود كان قد تعاون في وقت سابق مع “رملاء نكد” في أغنية حملت عنوان “حزر فزر انا مين؟” التي واجهت الكثير من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ اتهمه البعض بالمساس بالأديان السماوية.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: