فن وثقافة

ياسمين صبري تستقبل “سيدة المطر” في منزلها.. وهذا ما قالته (صور)

استقبلت الفنانة المصرية ياسمين صبري السيدة نعمات عبد الحميد المعروفة إعلاميا بـ”سيدة المطر” في منزلها، بعد أن أعلنت قبل يومين تكفلها بكل نفقات السيدة المسنة، ووعدتها عند عودتها إلى مصر أن تستدعيها إلى منزلها وهو ما حصل.

ونشرت صبري مساء الإثنين، صور لها تجمعها بـ”سيدة المطر” عبر صفحتها على إنستغرام علقت عليها:”الحاجة نعمات نورتني النهارده في البيت، شربنا الشاي مع بعض واتكلمنا في حاجات كتير. ست صبورة ومكافحة. ربنا يديها الصحة وطول العمر”.

ولقي موقف الفنانة المصرية إشادة واسعة بين المتابعين على خلاف ما حدث معها في اليومين الماضيين عندما تعرضت للهجوم بسبب نشر صورتها وهي بداخل طائرتها الخاصة، واتهامها بأنها تريد تحسين صورتها عندما أعلنت أنها ستتكفل بالسيدة المصرية.


وكانت ياسمين صبري قد كتبت في تغريدة عبر “تويتر”: أنا دائما بحاول أشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم. أنا سعيدة أني اتعرفت على الحاجة نعمات عبد الحميد. منالسوشيال ميديا وتواصلت معها، ويشرفني أن ألبي كل طلبات الحاجة نعمات”.

من جهتها كانت السيدة نعمات عبد الحميد، قد صرحت خلال لقاء تلفزيوني أنها “لم تتقابل شخصياً مع ياسمين بسبب تواجدها خارج البلاد”، مضيفة أن النجمة المصرية “أرسلت لها مندوبين لتلبية طلباتها”، بعد اتصال أجرته صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بالسيدة المسنة.

وأكدت سيدة المطر أن ياسمين صبري قامت بدعوتها، هي وزوجها، إلى زيارة منزلها، وقالت الحاجة نعمات: “نمت بالأمس سعيدة، أحمد الله على فضله واهتمام الناس بقصتي، أشكر صاحب الصورة لعلها إشارة من السماء في توقيت صعب”.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بصورة الحاجة نعمات أو كما عرفت على مواقع التواصل اليوم باسم “بائعة الترمس” أو “سيدة المطر” وهي تجلس على أحد الأرصفة تبيع الترمس تحت الأمطار لكسب قوت يومها بسبب ظروفها المادية الصعبة ومرض زوجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى