فن وثقافة

تيم حسن وبوراك أوزجفيت يرقصان.. من كان الأفضل؟ (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الحلقة الـ 15 من مسلسل “الهيبة الرد”، يظهر فيه الفنان السوري تيم حسن الذي يجسد شخصية “جبل” وهو يرقص بين البدو أثناء زفاف أحد رجاله “علي”.

وعلى الرغم من أن الرقصة كانت يمكن أن تمر مرور الكرام، لولا أن البعض لاحظ وجود شبه بين الرقصة التي يؤديها تيم حسن في المسلسل ورقصة الفنان بوراك أوزجفيت في إحدى البرامج التركية؛ إذ بدا تيم وكأنه يرقص رقصة “الزيبك” المعروفة في تركيا كثيرا، ليتهمه البعض بأنه يُقلد الفنان التركي إلى حد كبير.

وانقسم الجمهور حول من أدى الرقصة بشكل أفضل، ففي حين رأى البعض أن بوراك هو الأفضل في أدائها، انحاز آخرون لصالح تيم حسن واصفينه بأنه أداها بشكل جميل.

وجاء في إحدى التعليقات قول أحدهم: “واحد روحه يلي عم ترقص مش جسمه والتاني متل الدبدوب عم يحدل بلا احساس ولا فاهم شي خطوات والسلام عن مين عم بحكي يا ترى كل فانز يقلبوهم حسب مصلحتهم”، وأضاف آخر: “تيم حسن ممثل قدير ويستطيع أن يقنع المشاهد بأي دور أو مشهد يؤديه”.


وعلى صعيد متصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد من الحلقات القادمة، تُظهر أن الأحداث التي سيحملها المسلسل في قادم الأيام مشوقة، حيث أظهرت أن “جهاد السعيد” سيكشف لعبة “جبل” وسيقوم بقتل “عصام”، عدا عن توقعات بأن تقع “رانيا” في حب “جبل” مما يعني تغيير مسار الأحداث لتقف في صفه، وذلك بعدما غردت ديمة قندلفت على حسابها في تويتر متوجهة بكلامها إلى الفنان تيم حسن قائلة: “جيت عالهيبة لأسرق منّك كل شي..بس شكلك إنت اللي رح تسرق منّي أغلى شي..”.


ليأتي الجواب من حسن نفسه تعليقاً على منشورها قائلا:”وكتير سرقات بيجي عليها عفو..ولنشوف! منورة الهيبة والحرود ديمة”، مضيفةً بردّها الحماسي عليه: “والله هيبتك ياغالي بدها عفو الله”.

يُذكر أن هذا العمل استطاع أن يحقق جماهيرية كبيرة منذ بدء عرض أولى حلقاته، ونسبة مشاهدات عالية على الرغم من كل الانتقادات التي طالته، وطالت أجزاءه خاصة وأن عرضه جاء خارج الموسم الدرامي في رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى