فن وثقافة

كريم عبد العزيز: أصبتُ بـ 12 جلطة.. ومعجبة أرسلت لي سكاكين هدية لقتلي

كشف الفنان المصري كريم عبد العزيز، لأول مرة تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة والتي كادت أن تودي بحياته، موضحا أنه تفاجأ بإصابته بنحو 12 جلطة بالرئة بسبب كثرة التدخين وأن طبيبته توقعت وفاته في غضون شهر بسبب وضعه السيئ والخطير.

وقال كريم عبد العزيز خلال لقائه ببرنامج السيرة مع وفاء الكيلاني: “كنت مسافر مع والدتي لعلاجها منذ 9 سنوات وأثناء وجودي بالمستشفى شعرت بنغزة وألم شديد بصدري فطلبت زوجتي مني الذهاب لطبيبة والخضوع لكافة التحاليل اللازمة”.

وأضاف: “بالفعل خضعت لأشعة بالصدر.. بعدها بيوم اتصلت بي زوجتي وأخبرتني أن المستشفى تريدنا في الحال لأمر ضروري وهناك تفاجأت بالطبيبة تخبرني بأني سأموت قريبا في أقل من شهر حيث أن الرئة بها نحو 12 جلطة وهو أمر خطير”.

وأكمل: “أصبت بصدمة شديدة وأول شيء جاء إلي ذهني هم أطفالي ولكن مع الحاج والدتي وزوجتي مكثت 60 يوما بالعناية المركزة ، وفي هذه الفترة قررت التوقف نهائيا عن السجائر لمدة عام ونصف ولكن مع ضغط العمل عدت مرة أخرى لتناولها”.

وأشار: “طوال هذه الفترة تواصل معي مجموعة من زملائي كأحمد جلال والسقا وأحمد حلمي ومنى زكي ورامز جلال وغيرهم”.

كما تطرق كريم خلال حديثه عن زواجه، مؤكدا أنه كان شاب “حلنجي” وكان يعشق البنات، موضحا أنه في بداية شهرته كانت هناك معجبة ستقتله بسبب حبها الشديد له، قائلا : “معجبة كانت ترسل لي خطابات تهددني فيها بالقتل إذا تزوجت، وأرسلت لوالدتي سكاكين وأخبرتها أنها تعرف تحركاتي”.

وأشار: “أبلغت الشرطة وقبضوا عليها وذهبت لأسألها سؤالا واحدا لماذا تفعل ذلك؟، وكان ردها ألا أتزوج إلا بعد إخبارها، فهمت أنها مريضة وسامحتها وتنازلت عن البلاغ”.

ويواصل كريم عبد العزيز تصوير مسلسل “الاختيار 2” والذي يقوم ببطولته بديلا للفنان أمير كرارة مع الفنان أحمد مكي وهو من إخراج بيتر ميمي وبطولة إياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادي الجيار وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى