فن وثقافة

ندى بسيوني تحتفل بزفاف ابنتها بعد 3 أشهر من وفاة والد العروس (فيديو)

شاركت الفنانة المصرية ندى بسيوني، الجمهور عبر حسابها في موقع “إنستغرام” مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تحتفل بزفاف ابنتها الوحيدة “مايا” من زوجها الفنان الراحل سناء شافع، الذي مرّ على رحيله 3 أشهر.

وعلى أنغام “طُلي با��أبيض” للفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، جاء مقطع الفيديو الذي نشرته ندى بسيوني، حيث أكدت أنها كانت تزفها إلى عريسها، إذْ كتبت تعليقًا قالت فيه: “أجمل لحظه مع أجمل عروسه وأنا بقدمها لزوج المستقبل مهاب.. بحبك يا مايا بنت عمري كله”.


في ذات السياق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو ظهرت فيها ندى بسيوني وهي ترقص مع ابنتها على أغنية “حلم بعيد” للفنان المصري محمود العسيلي، وسط تصفيق الحضور.

وفي مقطع آخر ظهر العريس وهو يتفاعل مع آلة المزمار حيث رقص عليها وطلب من عروسه “مايا” الرقص معها، كما تم تشغيل إحدى الأغنيات الأجنبية التي رقصا عليها “سلو”.


و”مايا” ابنة ندى بسيوني وسناء شافع، تخرجت في الجامعة الأمريكية بامتياز مع مرتبة الشرف، وبدأت تعرض لوحاتها الفنية ورسوماتها في المعارض المصرية والعالمية، وقالت عنها والدتها: “تعبي مرحش في الأرض، جميل أن ترى ما بنيته وحدك في الحياة ينير لك الدنيا”.

وتزوجت ندى بسيوني من سناء شافع منذ أن كانت طالبة في دراستها، ولكنهما انفصلا منذ سنوات طويلة.

ورحل الفنان والمخرج المسرحي المصري سناء شافع، في الـ12 من أغسطس الماضي عن عمر ناهز 77 عاما، وذلك بعد تدهور حالته الصحية إثر صراع مع المرض نتج عنه هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.

يُذكر أن الفنان سناء شافع شارك في رمضان الماضي من خلال مسلسل “ليالينا 80” وهو من بطولة إياد نصار، صابرين، غادة عادل، وخالد الصاوي، كما ظهر ضيف شرف في مسلسل “القمر آخر الدنيا” وهو من بطولة بشرى وهشام إسماعيل ومؤمن نور وسميرة عبد العزيز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى