فن وثقافة

تدخل ياسمين صبري بقضية “سيدة المطر”.. هل كان لتحسين صورتها؟‎ (فيديو)

تعاطف الشارع العربي عامة والمصري خاصة مع صورة سيدة في العقد السادس من عمرها تجلس وسط الأمطار الغزيرة وتحاول بيع بعض أكياس الترمس دون جدوى في أحد شوارع بمصر.

وبعد هذه الصورة لن تذهب نعمات عبد الحميد المعروفة إعلاميا بـ”سيدة المطر” إلى العمل اليوم كبائعة ترمس على الطريق بأحد أحياء الجيزة في مصر، حيث قضت السيدة الستينية ليلة هانئة بعد سنوات الشقاء.

وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج وجهت بتوفير وحدة سكنية إيجار جديد لأسرة نعمات، وتقديم مساعدات عاجلة لها لمواجهة أعباء المعيشة، وتحويل ملفها الطبي لوزارة الصحة، وبحث تخصيص معاش ثابت من الوزارة، وفقا لبيان رسمي.

وفي ذات الوقت الذي كانت انتشرت به صورة “سيدة المطر”، كانت صورة أخرى تداولها الجمهور للفنانة المصرية ياسمين صبري أثناء استقلالها طائرتها الخاصة.

وأثار وضع ياسمين لحقيبتها الموقعة من “هيرميس” والتي يتعدى سعرها الـ 19 ألأف دولار أمريكي، على مقعد الطائرة بجانبها، غضب جمهورها، الذي اتهمها بكثرة الاستعراض، بالاضافة لسعر الجاكيت الأحمر الذي كانت ترتديه، والذي تخطى ثمنه الـ 2000 دولار.

لذلك استغلت ياسمين صبري الحادثة التي شغلت الشارع المصري، لتحسين صورتها، حيث أعلنت الفنانة المصرية تكفلها تماما بكل نفقات سيدة المطر.

وقالت ياسمين صبري في تغريدة عبر “تويتر”: أنا دائما بحاول أشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم. أنا سعيدة أني اتعرفت على الحاجة نعمات عبد الحميد. منالسوشيال ميديا وتواصلت معها، ويشرفني أن ألبي كل طلبات الحاجة نعمات”.

وصرحت السيدة نعمات عبد الحميد، خلال لقاء تلفزيوني إلى أنها “لم تتقابل شخصياً مع ياسمين بسبب تواجدها خارج البلاد”، مضيفة أن النجمة المصرية “أرسلت لها مندوبين لتلبية طلباتها”، بعد اتصال أجرته صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بالسيدة المسنة.

وأكدت سيدة المطر إلى أن ياسمين صبري قامت بدعوتها، هي وزوجها، إلى زيارة منزلها يوم الاثنين المقبل الموافق 30 تشرين الأول/ نوفمبر.

وقالت الحاجة نعمات: “نمت بالأمس سعيدة، أحمد الله على فضله واهتمام الناس بقصتي، أشكر صاحب الصورة لعلها إشارة من السماء في توقيت صعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى