فن وثقافة

الأمير هاري أكثر الرجال الملكيين جاذبية في العالم.. متخطيا هؤلاء الأمراء

اختارت مجلة “بيبول” الأمريكية الأمير هاري لتمنحه لقب أكثر الرجال الملكيين جاذبية في العالم، وذلك بعد أن صوت له أغلب قراء المجلة.

وتمكن الأمير هاري 36 عامًا على الرغم من تنحيه عن دوره الملكي من حصد اللقب لنفسه متخطيًا شقيقه الأمير ويليام 38 عامًا وأمير السويد كارل فيليب 41 عامًا، وهو الرابع في ترتيب ورثة العرش ومتزوج من عارضة الأزياء صوفيا هيلكفيست ولديه طفلان الأمير ألكسندر والأمير غابرييل.

كما تخطى أمير لوكسمبورغ فيليكس 36 عامًا الذي يحتل المرتبة الثانية في ورثة العرش ويتحدث سبع لغات ومتزوج من كلير لاديماخر العالمة الألمانية الشهيرة ولديهما طفلان وهما الأميرة أماليا والأمير ليام.

img

وتخطى هاري أيضًا أمير بروناي متين 29 عامًا وهو الابن الرابع ودائمًا يشارك متابعيه على إنستغرام الذين يتجاوز عددهم 2 مليون صورًا يستعرض فيها لياقته البدنية.

img

ويأتي خبر حصول الأمير هاري على أكثر الملكيين جاذبية في العالم بعد أيام قليلة من اختيار مجلة بيبول الممثل الأمريكي مايكل بي جوردان ومنحه لقب أكثر الرجال جاذبية في العالم وهو اللقب الذي حصل عليه المغني الأمريكي جون ليجند العام الماضي.

والجدير بذكره أن العديد من المشاهير قد حصدوا هذا اللقب من قبل مثل ديفيد بيكهام وإدريس إلبا وكريس هيمسورث دوين جونسون الملقب بـ ذا روك ورايان رينولدز وآدم ليفين.

وعلى ما يبدو، رغم ابتعاد الأمير هاري عن الحياة الملكية إلا أن العديدين يعتبرونه أكثر الرجال جاذبية في العالم لذلك فضلوا اختياره ومنحه اللقب ليفوز على بقية الأمراء الآخرين من مختلف دول العالم بمن فيهم شقيقه الذين مازالوا يقبعون تحت الأضواء ومازالوا يتمتعون بمناصبهم وأدوارهم الملكية.

وفي وقت سابق أثار قرار الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بالتنحي عن الواجبات الملكية والانتقال للعيش داخل الولايات المتحدة الأمريكية الكثير من الدراما والانتقادات ومنذ ذلك الحين تؤكد العديد من المقالات والتقارير الصحفية أن السبب وراء ذلك هو رغبتهما في الحصول لهما و لطفلهما ارتشي على حياة أكثر استقلالية وبسبب تعرض ميغان لمضايقات كثيرة داخل القصر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى