فن وثقافة

زوجة أحمد الفيشاوي تدخل على خط “سيدة المطر” وتدافع عن ياسمين صبري

دافعت نادية الكامل زوجة الفنان المصرى أحمد الفيشاوي، عن الانتقادات الحادة التي تعرضت لها الفنانة ياسمين صبري، بعد مقارنة متابعيها بين صورتها هي وحقيبتها التي يتجاوز سعرها 300 ألف جنيه بطائرتها الخاصة، وبين سيدة فقيرة في الشارع عرفت باسم “سيدة المطر”.

وقالت نادية عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: “أنا معرفش ياسمين صبري شخصيا.. بس جدعه وإنسانيتها جميلة، عجبتني وعجبني ردها وتصرفها وإنها قالت وعملت ونفذت اللي قالته.. بنت مصرية جدعة زي معظم ست��ت وبنات مصر”.

وأضافت: “إحنا غير.. إحنا الستات المصريين .. إحنا الجدعنة والحلاوة، ربنا يبارك فيها ويكرمها .. واللي يقدر علي حاجه يعملها..ومعجبنيش أبدا من الناس أنهم خدوا صورة ليها فيها شنطتها ويحطوا صورة الست اللي في المطر جنبها” .

وأشارت: “طب ليه ليه؟؟ بتحطوا دي جنب دي ليه؟؟ اهي ياسمين طلعت أجدع من اللي عملوا صور واتكلموا.. اتمنوا السعادة للناس عشان فعلا فيه ناس بتموت وحياتها بتقف بسبب الحكايات دي وان محدش بقي عارف يتبسط حاجته عشان خايف الناس تستخسرها فيه.. دي شنطة يا جماعة!! الست مكفرتش إنها فرحانه بحياتها”.

كانت ياسمين صبري قد أعلنت تكفلها بـ”الحاجة نعمات” المعروفة إعلاميا بـ “سيدة المطر”، وذلك بعد تداول صورها خلال الساعات الماضية، أثناء تواجدها في الشارع تحت المطر لبيع الترمس.

وكانت تعرضت الفنانة المصرية، ياسمين صبري لكم كبير من الانتقادات اللاذعة فور نشرها لصورتها من داخل طائرتها الخاصة، لتزامنها مع وقت انتشار صورة السيدة نعمات “سيدة المطر”، وهي تجلس على أحد الأرصفة أثناء سقوط الأمطار لبيع “الترمس”، وذلك لعقد متابعيها مقارنة بين الصورتين توضح الرفاهية التي تتمتع بها وبين حالة البؤس التي تعيشها هذه السيدة.

وقررت ياسمين الرد على هذه الانتقادات بطريقتها الخاصة، حيث أعلنت تكفلها بكافة احتياجات “سيدة المطر” وزوجها المريض، مشيرةً إلى أنها دائما ما تحاول تحويل الشيء السلبي لإيجابي.

وقالت عبر تغريدة لها على حسابها الرسمي في تويتر: “أنا دائما بحاول اشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم.. أنا سعيدة إني تعرفت على الحاجة نعمات عبد الحميد سيدة المطر من السوشيال ميديا”.

وأضافت: “تواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها، ويشرفني ألبي كل طلبات الحاجة نعمات وأسرتها.. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى