فن وثقافة

نضال الأحمدية: لن أنشر تسجيلات شكران.. ��طليقة كفوري عندها حركات قرعة

جددت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية هجومها على الممثل السوري معتصم النهار، معتبرة أن مسلسله الأخير مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي “فشل”.

وقالت نضال الأحمدية بلقاء تلفزيوني عبر برنامج “شو في ما في”: “فشل مسلسل أسود فاتح أثبت كلامي.. زلمة صرله 13 سنة بمثل ما أتحفنا بمشهد واحد يطلق عليه مصطلح Master Seen”.

وأشارت إلى أن “الدراما التركية والعالمية تستعين بالوجوه الجميلة، لكن بنفس الوقت لديهم موهبة وشاطرين، بس بالدراما العربية خد ايدك والحقني، وهيك كان حال يوسف الخال”.

وعن تهديدها للممثلة شكران مرتجى بنشر تسجيلات صوتية لها، أكدت الصحفية اللبنانية أنها لن تلجأ لذلك، وقالت: “مستحيل انشرها.. هيدي بعتبرها قلة شرف”.

وأوضحت: “لما طلعت شكران مرتجى وقالت أنا ما بدي رد لأنه أهلي ربوني.. فاعتبرت انه عم تقلي انه أهلي ما ربوني، فأنا دفاعاً عن أهلي قلت للزميلة رنين هاشم انه بنشر التسجيلات للناس تقرر مين اللي أهله ربوه، لأني عاملة بلوك لشكران وما بدي أحكي معها، ما هددت وهاد شكل من أشكال التوضيح”.

وكان الأمر قد بدأ بعد أن أطلقت نضال الأحمدية تصريحا جاء فيه “قريباً 40% من اللبنانيين عاطلون عن العمل بسبب السوريين الموجودين في لبنان”، لتستنكر شكران الهجوم وتدافع على طريقتها.

أما عن تصريحاتها المثيرة للجدل عن النجم السوري تيم حسن، أكدت نضال الأحمدية أنها تحترمه ولا يوجد أي مشاكل بينهما، وعبرت عن حبها لزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني: “نياله تيم انه تجوز من ست عظيمة.. بس بتمنى انه ما يخونها بما انه عنده سوابق”.

وتطرقت نضال الأحمدية بالحديث عن أزمة طلاق الفنان اللبناني وائل كفوري من أنجيلا بشارة وخلافها مع الأخيرة، وصرحت: “وائل ضحية وما تستهون النسوان.. مرته عندها حركات قرعة”.

وعن تهديد طليقة وائل كفوري أنجيلا بشارة باللجوء للقضاء بشأن هجومها عليها، قالت نضال الأحمدية: “ما في قضية.. هيدي مرة بتطلع تحكي ليضوا عليها.. وبدأت مشكلتها معي لأني ما رديت عليها”، مشيرة إلى أنها تحاول حالياً اخبارها بأنها على علاقة مع شخص آخر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى