فن وثقافة

نرمين الفقي حديث الجمهور بسبب نحافتها المفرطة!

فاجأت الفنانة المصرية نرمين الفقي، الجمهور بنحافتها المفرطة في أحدث ظهور لها، الأمر الذي جعلها تخطف الأنظار وتصبح حديث الجمهور.

ونشرت الفقي صورتها مع الفنان أحمد زاهر عبر حسابها على إنستغرام، وظهرت ترتدي بلوزة باللون الأحمر وبنطال جينز أزرق وإكسسوارات بسيطة ومكياج هادئ وشعر منسدل على كتفها وبدت متناسقة إلى حد كبير.

اللافت للانتباه في الصور التي نشرتها الفقي هي نحافتها المفرطة، حيث بدت وقد خسرت الكثير من وزنها وكان خصرها نحيفا لدرجة لفتت الانتباه.

فقالت إحدى المتابعات مشيدة بالوزن الذي وصلت إليه الفقي بقولها “الوسط كما يجب أن يكون لا نحت ولا شفط، ما شاء الله عليكي”.

وأضافت أخرى “ما شاء الله علكي جسمك حلو ومحافظة على رشاقتك والله برافو يا نيرمو”، وقال متابع “عمالة تخسي وتحلوي”، ووصفها آخرون بـ “عود البطل”، في حين أشاد البعض بقرار عدم زواجها حتى الآن بقول أحدهم “أفضل قرار عدم زواجك ومحافظة على رشاقتك ومهنتك وجمالك”.

هذا وتنشغل الفنانة نرمين الفقي في تصوير دورها في مسلسل “لؤلؤ” مع مي عمر.

مسلسل “لؤلؤ” من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام، وتعمل مي عمر على التحضير والاستعداد للعمل من خلال إجراء العديد من البروفات على الاستعراضات والأغانى لا سيما وأنها تظهر خلال الأحداث بشخصية مطربة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي، مشاركتها في حكاية “ما يطلبه المستمعون” من مسلسل “نصيبي وقسمتك 3”.

والفِقِي هي مُمثّلة مِصرِية بدأَت في مَجال الإعلانات في بِداية التّسعينات كمُمثّلة إِعلاَن ، ثم في مَجال التّمثيلِ التليفزيُونيّ والمسرحِيّ والسِّينِمائِيّ ولها العشرات من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما.

وتعد الفنانة رمزًا للأنوثة، فتاة أحلام لكثير من الشباب لاسيما أنها لم تتزوج بعد واعتادت على خطف عدسات المصورين أينما حلت فى كل مكان، وعن أسباب عدم زواجها وارتباطها حتى الآن رغم إنها تعد فتاة أحلام الكثيرين قالت إن عروض الزواج التي عرضت عليها لم تكن مناسبة لها وأنه كان يصادف إما أن يكون العريس لا تراه زوجا مستقبليا أو تحب شخصا ولا تتسنى لهما الظروف كي يتزوجا أو تحب شخصا لا يبادلها الشعور.

وعن مواصفات فتى أحلامها قالت في تصريحات سابقة: “عايزة بني آدم يكون محترم ولديه وظيفة محترمة وأن يكون عنده ثقة في نفسه وثقة في المرأة التي يحبها”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى