فن وثقافة

كيف ردت مي حلمي على متابعة اتهمتها بمغازلة محمد رشاد؟

فاجأت المذيعة المصرية مي حلمي، جمهورها بنشر مقطع فيديو لها وهي ترقص على أغنية “في قربك بحبك” للفنانة أصالة، عبر حسابه�� الرسمي على إنستغرام، وهو ما اعتبره الكثير من المتابعين أنها تحاول التودد ومغازلة طليقها الفنان محمد رشاد، من أجل العودة لها من جديد.


 

وعلقت “مي” على الفيديو  بقولها: “في قربك بحبك”، لتنهال التعليقات على المقطع من قبل الجمهور والتي جاءت أغلبها مرتبطةً بانفصال مي عن الفنان المصري محمد رشاد، حيث قالت إحدى المتابعات لها: “ده انتى بتقولى لمحمد رشاد بقى ياريت ترجعو لبعض”، لترد حلمي على ذلك التعليق على وجه الخصوص، قائلة: “ولا أى رجوع سعتك”.

واستمرت التعليقات على ذلك النحو، حيث تركت متابعة أخرى تعليقاً على الفيديو جاء فيه: “سبحان مغير القلوب ربنا يوقفك ويوفقه من كل قلبي”، فيما أضافت أخرى: “ايوة عارفين انك بتحبي رشاد”.

img

وعلقت متابعة أخرى بقولها: “كميه الحب والدفاع عن رشاد وقت انفصالكم اول مره وكميه الاحتواء اللى كنتو بتتكلمو عنها عن بعض، ميقولش انكم هتوصلو للمرحله دى حتى لما حصل اجهاض وكان قلقان عليكى ونظراته، حقيقى محدش ياخد بالمظاهر والسوشيال ميديا اللى قصفت العين، ربنا يكتبلكم الخير”.

img

ووجهت متابعة رسالة لمي قائلة: “لو اللي ف دماغنا يبقى مايستاهلكيش قمر ماشاءالله “.

يذكر أن مي حلمي انفصلت عن زوجها الفنان المصري محمد رشاد، بعد زواج دام عاما ونصف العام، وفق ما صرح به مدير أعماله محمد مجدي، الذي قال في تصريح سابق لـ”فوشيا”، إن الانفصال وقع بسبب وجود خلافات بينهما.

وتزوجت مي من محمد رشاد في مارس/آذار من العام الماضي، بعد جدل كبير بين رواد التواصل الاجتماعي عقب إلغاء حفل زفافهما في اللحظات الأخيرة، والتصريحات الجارحة التي خرجت من الطرفين عقب الانفصال، حتى تفاجأ الجميع بعودتهما مرة أخرى.

ومي حلمي مذيعة أخبار رياضية، ولدت يوم 13 فبراير عام 1990، درست في معهد الفنون المسرحية وبعدها درست الإرشاد السياحي، وعملت فيه لمدة 6 سنوات، كانت تحلم منذ طفولتها بأن تصبح مذيعة معروفة، لذلك حرصت على تحقيق هذا الحلم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى