فن وثقافة

محمد عطية يحتفل بخطوبته رسميًا على ميرنا الهلباوي (صور)

احتفل المطرب المصري محمد عطية، بخطوبته رسمياً على الكاتبة ميرنا الهلباوي، وذلك بعد قصة حب استمرت لأشهر، حسبما أعلن الثنائي في لقاء متلفز لهما.

ونشرت الهلباوي، بعض الصور من حفل خطوبتها، عبر خاصية “الستوري” على حسابها الرسمي  في إنستغرام، حيث ظهرت مرتدية ملابس رسمية باللون الأحمر الغامق، وتعمدت إسدال شعرها على كتفيها، بينما ارتدى عطية بدلة باللون الرمادي، واقتصر الحفل على حضور العائلتين فقط.

وكان نجم ستار أكاديمي الفنان محمد عطية، أعلن ارتباطه رسميًا بالمدونة والكاتبة ميرنا الهلباوي، حيث فاجأ جمهوره بنشر مجموعة صور لهما معًا، والتي كانت إحداها وهو يحتضنها أثناء حضورهما حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق.


كما نشر مجموعة صور أخرى لهما من مناسبات مختلفة، ووجّه إليها من خلال التعليق رسالة رومانسية جاء فيها: “لن أستبدلك بأي شيء في هذا العالم”.

وعلى الجانب الآخر نشرت “الهلباوي” عبر حسابها على إنستغرام، صورة لها برفقة عطية وهو يحتضنها وعلقت عليها قائلة: “في اليوم العالمي للصحة النفسية .. أنت العلاج الأمثل لقلقي ونفسيتي .. نعم إنه يحدث”.


وكذلك علقت على الصور التي نشرها عطية عبر حسابه قائلة: “أحبك جدًا.. ظللت أبحث عنك طيلة عمري، شكرًا لكونك هذا الشخص الرائع الذي أنت عليه”.

وعن بدايات العلاقة، قالت ميرنا الهلباوي في لقاء تلفزيوني: “علاقتي بدأت بعطية عندما كنت أقدم برنامج في الراديو، وعلمت أنه ضيف إحدى الحلقات، ولكن لم أكن على معرفة به، وهذا من 3 سنوات ونصف تقريبا”، ليستكمل عطية السرد قائلا: “ذهبت للقاء وكان بصحبتي صديق لبناني، وأُعجبت بميرنا جدا، وصديقي توقع أنني سأرتبط بها، وبعد ساعات من اللقاء حاولت التلميح لها بإعجابي لها ولكنها لم تكن مهتمة”.

وأضافت: “وبعدها علمت أنها تمت خطبتها! وسافرت لبنان وعندما عدت وقابلتها سألتها عن خطيبها وعلمت أن علاقتهما انتهت، واستغليت الفرصة”.

يُذكر أن محمد عطية بدأ حياته الفنية بعدما نجح في في الموسم الأول من برنامج “ستار أكاديمي”، وشارك في عدد من الأعمال الفنية، ثم غاب عن الساحة الفنية، حتى عاد في عام 2018 وأصدر فيديو كليب “حكاية جديدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى