فن وثقافة

كنزي عمرو دياب تثير ضجة بحركة “خارجة” في احتفالها بعيد ميلادها (صور)

أحدثت كنزي عمرو دياب ابنة، النجم المصري عمرو دياب، من زوجته الثانية زينة عاشور، ضجّة واسعة بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها الجمهور مجموعة من الصور بدت في إحداها وهي ترفع إشارة “فاضحة” اعتبرها المتابعون “خادشة للحياء”.

وفي التفاصيل فقد نشرت كنزي عمرو دياب صورًا من احتفالها بعيد ميلادها الـ21، وذلك عبر حسابها في إنستغرام، وظهرت في الصورة محل الجدل والتي جاء من بين 4 صور لها، وهي ترتدي بنطلونا فضفاضا واسعا، مع سترة شتوية طويلة، وتعمدت خلال التقاط الصورة افتعال حركة يد خادشة للحياء.

بينما ظهرت كنزي عمرو دياب في لقطة أخرى من الصور خلال احتضان شاب لها، الأمر الذي جعل رواد السوشيال ميديا ينتفضون ضدها مستدعين والدها عمرو دياب كي يكون له حضور في حياتها والتأكيد على أن ما تفعله لا يليق في المجتمعات العربية لاسيما وأنه نجم عربي يهتم بحياته وحياة أبنائه الكثيرين وأن هذا بالنهاية صورة معبرة عنه، معلقين: “عيب كده” و”فين بابي”.

بينما أطلت كنزي عمرو دياب في إحدى الصور، وهي ترتدي أزياء اعتبرها الجمهور “جريئة” حيث ظهرت بملابس سوداء، بجوار بلالين هيليوم فاتحة اللون، تحمل رقم عمرها الحالي، بينما تركت تعليقًا قالت فيه باللغة الإنجليزية: “هذا مهرجاني”.

img

وتفاعل ما يقارب الـ20 ألف شخص مع منشور كنزي عمرو دياب، بينما جاء في مئات التعليقات: “لبسك أوفر على سنك جدًا”، و”وليه بتعملي كل شوية الحركة دي”، و”عيب اللي بيحصل”.

الغريب أن والدتها زينة عاشور تفاعلت بالتعليق على تلك الصور ولم تبدِ انزعاجًا من الانتقادات حيث اكتفت بوضع إيموجي عبارة عن “قلب”، فيما كتبت شقيقتها جنى باللغة الإنجليزية: “أنت جميلة للغاية”.

يأتي هذا بعد أيام قليلة من تهنئة خصّتها بها والدتها زينة عاشور، وكذلك شقيقها التوأم “عبدالله” بمناسبة عيد ميلادهما، وذلك عبر حسابها في “إنستغرام”، حيث نشرت زينة، صورة جمعت أبناءها، معلقة عليها: “كل سنة وأنتوا طيبين كيكس وعبودي، بحبكم جدًا، أبقوا كما أنتوا عليه من أجلي، أنتوا الأفضل، لا تتغيروا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى