فن وثقافة

مالوما يشارك فيديو لديميت أوزدي��ير رقصت فيه على أغنيته..ويضع لها قلبًا

شارك النجم العالمي مالوما مقطع فيديو عبر خاصية “الستوري” في حسابه على إنستغرام، للنجمة التركية ديميت أوزديمير.

ويُظهر المقطع الذي قام بمشاركته النجم العالمي، الفنانة التركية وهي ترقص بطريقةٍ استعراضية متقنة على إحدى أغانيه والتي تحمل اسم ” Hawái”، وهو الفيديو نفسه الذي كانت ديميت قد شاركته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام قبل ساعاتٍ من الآن ورقصت فيه إلى جانب مدرب الرقص الخاص بها، والذي سبق وأن شاركها العديد من الرقصات.


وعلى الرغم من أنه لم تمضِ سوى ساعتين على قيام مالوما بإعادة مشاركة ذلك الفيديو، إلا أن الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير قامت بتداول منشوره ذاك، مؤكدين على أن النجم العالمي أعجبه جداً رقص ديميت، كما أنه قام بعمل إعجابٍ على الفيديو على صفحتها، بل وعلق بوضع إيموجي القلب.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ذلك الفيديو بشكلٍ كبير، معبرين عن جمال النجمة التركية وقدراتها الكبيرة في الرقص، حيث قالت إحداهن: “ياحلوها رقصها يهبل مالومه ينشرها” فيما أضاف آخر: حقه رقصها يجننن”، وتابع أحدهم: “مالومه مالوما رقص ديميت يجنن”.

وعلى صعيد الرقص أيضاً، كانت أوزديميرقد تصدرت المشهد أيضاً، بمشهد رقصها في الحلقة 20 من مسلسل “المنزل الذي ولدت فيه قدرك”، حيثُ كان الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


كما كانت قد نشرت صورةً لها وهي ترتدي اللون الأسود بينما يظهر إلى جانبها “قوس قزح”، ويبدو أن شريكها في بطولة المسلسل الفنان التركي إبراهيم تشيليكول هو من التقطها لها، ليقوم الأخير أيضاً بمشاركة صورةٍ تجمعهما علق عليها بالقول: “أحبك كثيرا يا ديميت”.


هذا وكانت الصحافة قد التقت ديميت قبل عرض الحلقة الـ 20 من المسلسل، حيث كانت تجري بعض الفحوص لإصابتها بنزلة برد، لتؤكد حينها أنها غير مصابة بفيروس كورونا، مضيفة أنّها تدرّبت على الرقصة التي ستظهر بها في الحلقة لدى مدرب خاص.


يُذكر أن ديميت أوزديمير ظهرت على الشاشات لأول مرة كعارضة في أحد كليبات المطرب مصطفى صندل الغنائية، في حين بدأت تشق طريقها كممثلة عام 2013، حيث ظهرت لأول مرة بدور “إيلين” في الدراما التركية الشهيرة “سأعطيك سرًا” والذي قام ببطولته كل من النجمة إسراء رونابار، والنجم مراد خان، والنجم إكين كوش.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى