فن وثقافة

محمد رمضان: أنا “خُط الصعيد” في رمضان 2021..وهذا سبب تغيير لون شعري

 

كشف الفنان المصري محمد رمضان، موعد بدء تصوير مسلسله الجديد “موسى” المقرر أن ينافس به في موسم دراما رمضان القادم، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا هذا العام، بمسلسل “البرنس”.

وقال رمضان في تصريحات لـ”فوشيا” على هامش حضوره مهرجان الفضائيات العربية في دورته الحادية عشرة: “مسلسل موسى هبدأ تصويره يوم 21 نوفمبر إن شاء الله، والشخصية اللي هلعبها هتكون خُط الصعيد، ده جزء كبير من الحقيقة بالفعل”.

وأضاف: “الموضوع بعيد تمامًا عن قصة عزت حنفي، اللي يعتبر جديد جدًا، إنما خُط الصعيد قبل عزت حنفي بكتير جدًا”.

وعن تغيير لون شعره إلى “الأبيض”، قال: “أنا عامل اللون ده علشان في مشروع هيبقى مفاجأة للجمهور، قريبًا إن شاء الله، عمل غنائي”.

وعن حفلاته الغنائية، أوضح محمد رمضان: “هيبقى في حفلات في المملكة العربية السعودية وفي كل أنحاء العالم العربي الفترة الجاية بإذن الله”.

وعن حصده جائزة أفضل ممثل عن مسلسل “البرنس” في مهرجان الفضائيات العربية، قال: “شرف عظيم إني أحصل على الجائزة من تصويت الجمهور، وبتمنى إني أخدها كل سنة”.

وأردف: “الجائزة دي معناها كبير أوي عندي، ويا رب أكون دايما عند حسن ظن الجمهور العربي المتذوق للفن بشكل كبير”.

وعن الانتقادات التي توجه له من حين لآخر، قال: “أفضل رد بيكون بالعمل والنجاح، مش بالكلام، الفعل تأثيره على أرض الواقع أقوى وأهم بكتير عند الناس”.

وأكمل: “المعاناة وقود النجاح، تحدي كورونا ممكن ينتج منه حاجات عظيمة، اكتشفنا قدرات واكتشفنا إننا عندنا صبر وقوة تحمل وقادرين نغير حاجات فينا”.

وعن وصف الفنان الكبير عزت العلايلي له بأنه “مريض شهرة”، قال رمضان: “الأستاذ عزت العلايلي يقول اللي هو عاوزه، تاريخ كبير ومشرف لينا، إحنا بنحترمه جدا”.

وعن لقب “مايكل جاكسون العرب” الذي منحه له رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، قال الفنان الشاب: “شهادة عظيمة من نجيب ساويرس، رجل أعمال ناجح، أعتز بيها جدًا”.

وبسؤاله عن المطعم الذي ظهر فيه مؤخرًا وأثير ضجة حوله، قال: “في طقوس معينة في المطعم ده، إننا نكسر الأطباق علشان نطلع الطاقة السلبية اللي جوانا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى