فن وثقافة

شيلاء سبت تحصل على أغلى صابونة في العالم.. مزينة بالذهب الخالص

تلقّت الفنانة البحرينية شيلاء سبت، هدية باهظة الثمن عبارة عن صابونة مزيّنة بالذهب الخالص مع حفر اسمها عليا، وذلك خلال زيارة قامت بها إلى قرية بدر حسون البيئية في ضهر العين شمال لبنان.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثقّ كواليس تلك الزيارة حيث تقابلت شيلاء سبت مع مقدم الهدية لها إلى أنها الأغلى ثمنًا في العالم، وأنها حُفر عليها اسمها من الذهب الخالص عيار 24 قيراطًا، بينما حرصت الفنانة البحرينية على تصوير الهدية وهي تتسلّمها.

وأحدث المقطع ضجة كبيرة في أوساط المتابعين، حيث أكد الكثيرين أنها تستعرض الهدية بغرض إثارة الجدل منتقدين الهدية الباهظة التي تشكلت من الذهب الخالص، بينما أبدى البعض إعجابهم بها مهنئين إياها، وتطرق البعض إلى التساؤل حول السبب وراء حصولها على مثل هذه التوعية من الهدايا.

وبدا من خلال المقطع أن شيلا سبت لم تكن على إعجاب بالهدية حتى أن من كان يقدمها لها حاول تلطيف الأجواء خلال التصوير بقوله: “وإنتي بتصوري خلي الرائحة تطلع بالتليفون”، إلا أنها لم تعلق على الأمر واكتفت بابتسامة ساخرة.


ومؤخرًا خلقت شيلاء سبت، حالة من الجدل بين المتابعين في وسائل التواصل الاجتماعي بعد تغيير “اللوك” الخاص بشعرها والذي أظهرته من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” وتداوله المتابعين عبر السوشال ميديا.

وبالعودة إلى حسابها في “سناب شات” تبين أن إحدى المتابعات شبهتها بـ”طوكيو” وهي الممثلة الإسبانية أورسولا كوربيرو نجمة المسلسل الشهير “لاكاسا دي بابل”، غير أن هذا التشبيه لم يروق للفنانة البحرينية التي رفضت ذلك التشبيه.

وكتبت شيلاء سبت في ردها على المتابعة قائلًة: “أحلى منها بمليون مرة .. بس تحبون الشاذات والكفار وقليلين الأدب وغسيل الأموال”.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى