فن وثقافة

ميرنا شلفون تهاجم أحد المتابعين وتصفه بـ “الندل”

هاجمت الفنانة السورية ميرنا شلفون، أحد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن حاول الشاب أن يقلل من قيمة والدته، عبر صفحة الفنانة السورية.

وفي التفاصيل، علق أحد المتابعين على أحدث صورة للفنانة ميرنا شلفون، عبر حسابها الخاص على الإنستغرام وكتب قائلًا: “ياريت أمي تشتغل عندك خدامة يا ملكة”.

وتفاجأت شلفون من طلب الشاب، معربة عن استغرابها بالقول: “ياريت أمك تشتغل عندي خدامة؟!”، وفجرت غضبها وأضافت: “أمك من سوء حظا انو عندا ولد غبي وما بدي أغلط أكتر بس الجنة تحت أقدام الأمهات يا رجال هي بهدلة قبل البلوك ما بشرفني حدا متلك يتابعني”.

ويبدو أن الشاب تأثر بالرد مما دفعه للقيام بحذف التعليق، لكن تمكنت شلفون من أخذ “لقطة شاشة” للتعليق قبل الحذف ووضعتها عبر خاصية الستوري، وعلقت عليها، “ما فهمت هاد نوع جديد من أنواع التعبير عن الحب!؟ أو سفالة وانعدام أخلاق.. الله يعين الأم يلي جايبة هيك ندل والنهفة اختفى ما لحقت بلكو”.

وكانت قد نشرت ميرنا شلفون، صورًا لها من أحدث جلسة تصوير، بدت فيها وهي تنظر للمرآة وتضع مكياجها الخاص، وعلقت بالقول: “كل شيء أتركه خلفي لا أعود إليه، قد لا أنهي شيء بسهولة أتشبث به كثيراً، لكنني أجيد في لحظة غير متوقعة وضع نقطة نهاية دون رجوع أو ندم”.

وأضافت: “الحسم بحياة الانسان فينا بأمور كتير أصدقاء أقارب حب علاقة عمل كلشي هو من أكتر الأمور ضرورة اختصاراً لضياع الوقت واستنزاف المشاعر …مشاعركم وقتكم حياتكم أهم من أي شيء منشان هيك قولوا stop فوراً بالوقت المناسب”.

وأبدى متابعوها إعجابهم بها، وأعربوا عن اشتياقهم لأعمالها عبر التعليقات.

ومن المعروف عن ميرنا شلفون، هو قوة تواصلها مع جمهورها، فدائمًا ما تجيب متابعيها عن استفساراتهم، وتشكر مديحهم عبر حساباتها الخاصة في السوشال ميديا.

يشار إلى أن آخر أعمال ميرنا شلفون، مسلسل “وجع الصمت” الجزء الرابع من سلسة أعمال “صرخة روح” الذي عرض منذ أعوام، وسبق وكشفت عن زواجها من رجل أعمال عربي يعيش في دبي، موضحة أن سبب ابتعادها عن الفن والأعمال الدرامية، هو قلة أجور الفنانين السوريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى