فن وثقافة

بريانكا تشوبرا عاملة منزل في السعودية.. خبر يقلب السوشال ميديا

نشر حساب إخباري كويتي غير رسمي، خبرًا قلب السوشال ميديا لغرابته، حيث قال هذا الحساب عبر تويتر، إن الفنانة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، ملكة جمال الهند لعام 2000، تعمل حاليًا كعاملة منزل في السعودية، وتحديدًا في منطقة حفر الباطن شمالي المملكة.

وبعد انتشار هذا الخبر، وبالرغم من إيقان الكثيرين أنه من المستحيل أن يكون حقيقيًا، وبسبب الضجة التي سببها، قامت صحيفة عكاظ السعودية بالتأكيد على أنه مجرد إشاعة غريبة، ولا أساس لها من الصحة.

وفي التفاصيل نشر هذا الحساب قبل أيام، وتحديدًا يوم 17 نوفمبر الماضي الخبر، قائلًا، إن نجمة بوليوود الشهيرة انتهى بها المطاف عاملة منزل في منطقة حفر الباطن، ما أثار العديد من التعليقات التي كانت في أغلبها ساخرة من الخبر، إلا أن أحد العاملين في صحيفة عكاظ، قرر التواصل مع صاحب الحساب للاستفسار عن سبب نشره هذا الخبر، لكنه  لم يجب على الاتصالات، وتهرّب من الرد.

هذا وفي الوقت الذي سخر العديد من الأشخاص من الخبر، أبدى الكثيرون استغرابهم من تصديق البعض له، مؤكدين أن بريانكا تملك ثروة كبيرة، ومن غير الممكن أن تكون قد ذهبت كلها في وقت قصير، وتساءل البعض عن سر انتشار هذا الخبر وتصدره حديث السوشال ميديا ومحرك البحث، بالرغم من غرابته واستحالة وقوعه.

يُشار إلى أن بريانكا تشوبرا، متزوجة من النجم الأمريكي نيك جوناس، والذي يصغرها بسنوات، وكان واحدًا من أعضاء فرقة الإخوة جوناس، وهي فرقة موسيقى بوب روك، شكلها مع شقيقيه: جو جوناس، وكيفن جوناس، وشارك جوناس بالعديد من المسلسلات والأعمال.

وبعيدًا عن شهرة زوجها جوناس، تعتبر تشوبرا واحدة من أعلى الممثلات أجرًا في بوليوود، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية وشهرة في الهند.

وتحتل تشوبرا مرتبة عالية ضمن قوائم الهنود المشاهير الأقوى والأكثر شعبية والأكثر جاذبية. في الأعوام: 2006، 2012، 2014، وصنفتها المجلة البريطانية “إيسترن آي” الأولى في قائمتها للنساء الآسيويات الأكثر جاذبية عالميًا، وظهرت الممثلة على قائمة مجلة “فيرف” بصفتها واحدة من أقوى النساء في عامي 2009، 2010.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى