فن وثقافة

عبدو ياغي: كنت واثقا من فوزي.. وتجربة “ذا فويس سينير” جددت شبابي!

ستة أسابيع من الطرب والمنافسات والأصوات الذهبية التي قدمت تجارب غنية على المسرح أعادت الزمن الجميل إلى الذاكرة وقدمت لحظات لا تنسى، تُوّج خلالها الفنان اللبناني عبدو ياغي من فريق ملحم زين باللقب ضمن الحلقة الختامية من برنامج “ذا فويس سينيور” بموسمه الأول.

وكانت المنافسة قد انحصرت بين ياغي وثلاثة أصوات ذهبية أخرى، هم سعاد حسن من فريق سميرة سعيد، فيصل الحلاق من فريق نجوى كرم، ميرفت كامل من فريق هاني شاكر، حيث كان على كل مدرب في القسم الأول من الحلقة اختيار صوت واحد ينقله معه إلى المرحلة الثانية وفيها يتم التصويت من خلال المدربين الآخرين، حيث يضع كل مدرب باستثناء مدرب الموهبة علامة من 100، ومن يحصل على أعلى النقاط يفوز باللقب، وبعقد تسجيل أغنية مع شركة “بلاتينوم ريكوردز”.

وفي التفاصيل، فقد بدأت الحلقة مع فريق سميرة سعيد، وتحديداً مع صفوان عابد ثم سعاد حسن، وانتقلت معها سعاد حسن إلى القسم الثاني. بعدها كان الموعد مع فريق نجوى كرم، حيث غنى فيصل الحلاق وعبد الرحيم صويري، لينتقل معها فيصل الحلاق.

أما في فريق هاني شاكر، فقد تواجه عبد العزيز بن زينة وميرفت كامل، واختار هاني شاكر ميرفت لتمثله في المنافسة على اللقب، ثم فريق ملحم زين وكل من عبدو ياغي والحسين فضلاوي، ونقل معه عبدو ياغي.

وهكذا، اتضحت هوية الأصوات الأربعة التي تنافست في الجزء الثاني، ليتوج على اثرها باللقب الحاصل على أعلى العلامات من ثلاثة مدربين، حيث لا يحق للمدرب التصويت للموهبة في فريقه.

وقد أعلن النتيجة مقدما البرنامج ياسر السقاف وأنابيلا هلال، وحصل عبدو ياغي من فريق ملحم زين على أعلى العلامات وتوج بالتالي بلقب الموسم الأول من “ذا فويس سينيور “.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع “فوشيا” مع الفائز بلقب “ذا فويس سينيور” بموسمه الأول الفنان عبدو ياغي الذي بدوره أشار إلى أن “الهدف من المشاركة في هذا البرنامج، كان تحريك الركود في حياتي الفنية، إذ أردت تحقيق نقلة نوعية”، لافتاً إلى أن “المسؤولية كانت كبيرة جداً منذ وقوفي لأول مرة على مسرح البرنامج، لكن التجربة بحد ذاتها جددت شبابي وأعطتني دفعاً إلى الأمام”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى