فن وثقافة

عبود برمدا: مشاركة صفوان العابد في ذا فويس سينير خطوة جيدة.. وهذا مشروعي القادم

أنهى الفنانة السوري عبود برمدا تسجيل أغنيته “قمرة” كلمات إيلي رهجة وانترو الأغنية من كلمات حنان الجاسم وتوزيع كريست في استديو حازم جبور بدمشق.

وتواجدت “فوشيا” في كواليس تسجيل الأغنية حيث رافقت الفنان الشاب الذي تحدث بلقاء خاص عن حبه للألحان التراثية، ليقرر تجديد هذه الأغنية بطريقة تشبهه. معرباً عن محبته لهذه الموسيقى المختلفة عن ما يصدر حالياً، مضيفاً أنه غناها من قلبه وواجه تعباً لصوته أثناء التسجيل متمنياً أن يحب الجمهور الأغنية بعد بذله جهداً في تسجيلها.

وقال برمدا إنه اعتاد أن يكون متلوناً فيما يقدمه من أعمال لكن هذه الأغنية تشبهه، ولم يخفِ تخوفه، وتوتره من إصدار أغنية بعيدة عما اعتاد عليه الجمهور وجديدة عليه في الأداء.

وبالانتقال للحديث عن إطلالاته الشبابية وخسارته للوزن بيّن برمدا أن ذلك نوع من التجديد الذي يسعى إليه في عمله مبيناً أنه سيكون هناك تغييرات من ناحية الحفلات وليس فقط على صعيد الشكل الخارجي وعن منشوراته عبر مواقع التواصل الاجتماعي أوضح برمدا أن كل شخص في مرحلة معينة تتغير طريقة تفكيره حيال بعض الأمور.

أما فيما يخص تواجده برفقة الفنان السوري صفوان العابد في مرحلة تجارب الأداء لبرنامج “ذا فويس سينيور” قال برمدا إنه تواجد معه لتشجيعه بناءً على طلب من العابد إضافة إلى اشتياقه للمسرح وكواليس البرنامج موضحاً أنه كان محباً لأداء تلك التجربة وعيشها مجدداً وأحب أن يتواجد مع العابد الذي يفتخر به.

كما أبدى رأيه في مشاركة العابد في برنامج “ذا فويس سينيور” مؤكداً أنها خطوة جيدة ليحقق بذلك الانتشار عربياً من خلال ظهوره على شاشة عربية مهمة مبيناً أنه قام بنصحه للإقدام على تلك الخطوة.

وعن اختياره لأحد المدربين الأربعة فيما لو كان من بين المشتركين في البرنامج عبر برمدا عن حبه للفنان اللبناني ملحم زين والفنان المصري هاني شاكر مبيناً أن والدته كانت معجبة إلى حد كبير به وتمنت أن يكون ولدها يشبهه كاشفًا عن وجود  مشروع قريب لتجديد إحدى أغنيات هاني شاكر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى