فن وثقافة

دينا الشربيني بطلة عمرو دياب في مسلسل عودته للدراما.. هل تجمعهما قصة حب؟

قال السيناريست المصري تامر حبيب، إن الفنانة المصرية دينا الشربيني، ستكون بطلة عمرو دياب، في المسلسل الجديد الذي سيجمعهما خلال الفترة المقبلة، كاشفًا عن كواليس المسلسل الذي سيعيد عمرو دياب للدراما مجددًا بعد غياب استمر 27 عامًا.

وقال تامر حبيب، في تصريحات متلفزة، إن قصة المسلسل ستضم قصة حب بين عمرو دياب ودينا الشربين�� في الأحداث الدرامية ولكنها لن تتطرق إلى الحياة الشخصية لهما معًا، وستكون قصة مختلفة تمامًا ولن تخلو من الرومانسية.


وأضاف السيناريست المصري أنه يعمل جاهدًا على المشروع ولكنه لا يعلم تحديدًا متى سيبدأ العمل عليه لأن قرار البدء في التنفيذ متوقف على قرار من المنتج والمخرج.

وأكد تامر حبيب، أن عمرو دياب متحمس جدًا وأنه سيكون عمل رومانسي غنائي وسيظهر عمرو دياب فيه بشخصية رومانسية، لافتًا إلى أنه متحمس أيضًا للعمل مع المخرج طارق العريان الذي يعتبره المخرج الوحيد الذي يطلب منه العمل سويًا.


ومؤخرًا كشف مصدر مقرب من عمرو دياب ودينا الشربيني، عن وقوع شجار بينهما أدى إلى علو صوتهما خلال تواجدهما في أحد الأماكن الساحلية، حيث كانا يقضيان إحدى السهرات سويًا.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ”فوشيا” أن عمرو دياب، كان يتحدث مع دينا الشربيني في أمور خاصة بينهما ولكن تفاجأ الحضور بعلو صوته عليها ودخل في حالة من العصبية والتي واجهتها دينا بصمت ولم تمر لحظات وغادرا المكان.

ونوّه المصدر بأن دينا الشربيني لا تتحدث مع عمرو دياب حتى الآن، بل وعاقبته بعدم حضور حفل زفاف خاص كان قد اتفق عمرو دياب على إحيائه وأن دينا ستحضر معه لكنها امتنعت عن الحضور.

وأضاف المصدر أن شجار دينا الشربيني وعمرو دياب لا ينتهي إلا أنه لم تتصاعد وتيرته كما حدث هذه المرة خاصًة وأن دينا هذه المرة غاضبة، فضلًا عن أن عمرو دياب لا يرغب في مصالحتها إلا أنه سيحاول أن يفعل ذلك خلال اليومين المقبلين لإنهاء الأزمة قبل أن تتفاقم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى