فن وثقافة

فيديو شيرين تقبل يد معجب في حفل السعودية

أشعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها في السعودية المقام ضمن فعاليات موسم الرياض، بعد أن اصطحبت على المسرح معجب سويسري يعد أكبر معجبيها سناً.

شيرين عبد الوهاب حرصت على تقديم تحية خاصة لأكبر معجب لها يحمل جنسية أجنبية من خلال حفلها في السعودية، فأشارت في الميكرفون إلى أن هذا المعجب لا يكل أو يمل من حضور كل حفلاتها في أي مكان.

وطلبت من الجمهور السعودي أن يحيوه لحظة دخوله للمكان فصفق الحضور بقوة، ليؤكد بدوره في الميكرفون على حبه الكبير لشيرين وللشعب السعودي.

وفي لافتة طيبة، حرصت شيرين على تحية المعجب بطريقتها الخاصة فقامت بتقبيل يده أمام الحضور الذين أخذوا يصيحون ويصفقون من اللحظة الرائعة التي جمعت بينهما.

وعلقت شيرين بطرافة بعد تقبيلها يد المعجب قائلة له: “أحبك” بالإنجليزية، ثم أبدت خوفها بمزاح من أن يتعرض له زوجها الفنان حسام حبيب قائلة: “بس يا رب حسام مايموتكش”.

وبعد نزوله من على المسرح، أخذت تؤكد شيرين عبد الوهاب على حبها الكبير لهذا المعجب الذي يقدم لها أفخر أنواع الشيكولاته عندما يحضر حفلاتها.

من جهة أخرى، خطفت شيرين عبد الوهاب الأنظار بجمالها في حفلها في السعودية الذي أحيته مع الفنان راغب علامة ووليد توفيق.

حيث أطلت الفنانة المصرية بفستان أحمر ناري من الحرير، مع اعتمادها على شعر قصير بخصلات كيرلي ومكياج ثقيل بارز للملامح، وزينت إطلالتها بقرط ماسي لافت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى