فن وثقافة

عبد الرحمن المطيري في مأزق جديد لعدم مساعدته شخصا من ذوي الهمم

تصدر وسم “عبدالرحمن المطيري يسفه معاق”، قائمة تريند في تويتر السعودية، بعد تداول فيديو لمواطن من ذوي الإعاقة وهو يشكو مشهور سناب شات، عبد الرحمن المطيري.

وقال صاحب القضية في مقطع فيديو متداول على التريند: “كنت منوم وطلعت من المستشفى تعبان عشان أوصل أوراق معينة إلى عبد الرحمن المطيري، لأن يمكن هو مشغول وما شافها.. قلت أوصلها بإيدي”.

وأضاف:”وللأسف كل الأسف خدهم وسفهني.. وقالي اكتب رقمك وبرد عليك”.

وأكد السعودي وهو من أصحاب الهمم، أن “المشهور خلف الكاميرا غير.. وأمام الكاميرا غير.. والإعلام يلعب دور أساسي يرفع الشخص فوق”.

وأثار الفيديو حالة من الجدل بين المغردين بسبب طريقة تعامل مشهور سناب، عبد الرحمن المطيري، مع الشخص الذي لجأ إليه لمساعدة الناس.

وهاجم المغردون المطيري وطالبوه بتوضيح ما جرى، فيما دافع عدد كبير عنه، مؤكدين أن عمل الخير ليس واجبا عليه وإنما يفعل ما يراه مناسبا ويقدر عليه، وجاء في التعليقات: “للاسف حنا الي رجينا المشاهير عكتفونا وهذي نهايتها”.

وقال أحدهم مدافعا: “والله ما اعرف الشخص ذا ولا هو مضاف عندي بس اسمع عنه بس كل يوم له هاشتاق في تويتر ف اتوقع انه شخص ناجح وبعض الناس يتصيدون في الماء العكر”.

وقال آخر: “حسيت ان عبد الرحمن المطيري وزير او جهه رسميه يوم الناس تجييه وتبي منه اي شي تراه مثله مثلك دعمك او مادعمك شي خاص فيه لكن الناس تدور الزله ، هذا من الحسد والحقد والعياذ بالله”.

وكان التحديث الجديد لتطبيق سناب شات، قد وضع عبد الرحمن المطيري في مأزق، وذلك بعد الإعلان عن الأرقام الحقيقية لمتابعي مشاهير سناب شات، فبعد إعلان المطيري عن رقم متابعيه والذي قال إنه بلغ 20 مليونا، كشف التحديث الجديد عن رقم صادم.

وخرج مشهور سناب شات، السعودي عبد الرحمن المطيري عن صمته بعد الكشف عن أعداد متابعيه الحقيقية عقب التحديث الأخير للتطبيق.

وأكد المطيري في مقطع فيديو بثه عبر حسابه في تويتر أنه دائمًا ما كان يتحدث عن المشاهدات وليس المشتركين، مبينًا أنه أخطأ بدون قصد خلال الحفل الأخير بادعاء أن عدد مشتركيه 20 مليونا في سناب شات.

��يما تبين أن عدد المشتركين هو ٢ مليون مشترك فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى