فن وثقافة

رحاب الجمل: الجمهور كان عنيفا معي.. وفخورة بـ ابني المخرج (فيديو)

أعربت الفنانة المصرية رحاب الجمل، عن سعادتها بالحصول على جائزة من تصويت الجمهور في مهرجان الفضائيات العربية، عن دورها في مسلسل “البرنس” الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقالت رحاب في لقاء مع موقع “فوشيا” على هامش حضورها مهرجان الفضائيات: “لما باخد جايزة جماهيرية بتبقى حلوة أوي، خصوصا إنها بتصويت جمهور، بتحسي بقوة وثقة في نفسك، وبتحسي كمان بالمسؤولية، إن اللي جاي صعب”.

وأضافت: “وقت عرض المسلسل في شهر رمضان، كان في غضب والناس كانوا زعلانين مني، وكان في عنف تجاهي بسبب شخصية عبير، بس دلوقتي لما بتواجد في مكان عام وأقابل الناس، بقوا فاهمين إن دي كانت مجرد شخصية عملتها”.

تابعت: “أنا الحمدلله فرحانة بالتكريم، بس فرحتي الأكبر هي نجاح ابني أدهم، وبيحضر لأول فيلم من إخراجه في لندن”.

واستطردت الجمل: “فرحانة جدًا وفخورة بيه، هو طيب ومهذب جدا، ودايما بقوله قرب من الممثلين وحبهم أوي، علشان لما تحب الممثل هو هيحبك وهيشتغل كويس وهيركز”.

وواصلت حديثها: “لما بقول لابني كده هو بيضحك وبيقولي هو فيه مخرجين كده أصلا؟!، فبقوله آه فيه طبعا كتير أوي بيكشروا وبيتنشنوا أجواء التصوير”.

وأردفت مازحة: “أدهم بيرخم عليا دايمًا بخصوص إني ممكن أشتغل معاه في أي عمل فني، بيقولي الإنجليزي بتاعك مش كويس لو إديتك مشهدين هتحفظيهم في شهر”.

وعن إطلالتها في المهرجان، قالت: “الفستان ده من تصميم محمود غالي، والشعر من هيثم دهب، ومتهيألي الإطلالة تناسب المهرجان والتكريم”.

يذكر أن مسلسل “البرنس” شاركت رحاب الجمل في بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، أبرزهم الفنان محمد رمضان وأحمد زاهر وروجينا ومحمد علاء وسلوى إبراهيم ونور اللبنانية ونجلاء بدر وغيرهم.

وكانت رحاب الجمل قد فاجأت متابعيها عبر إنستغرام، بإطلالة رافقها تغيّر واضح في ملامح وجهها، دفعت المتابعين إلى التعليق بحيرة، والتساؤل، إن كانت قد خضعت لعمليات تجميل أم اعتمدت على الفلاتر التي توفرها منصات السوشال ميديا المختلفة.

وظهرت الفنانة بملامح مختلفة كليا، فبدا وجهها أكثر نحافة واستطالة، فيما بدت شفاهها ممتلئة، أظهرت الاختلاف الواضح الذي طرأ على شكلها.

إطلالة رحاب حيّرت جمهورها في إنستغرام، والذي يبلغ تعداده نحو 200 ألف متابع، حيث شبهها قسم من المعلقين بمواطنتها المطربة بوسي، فيما راح آخرون يشبهونها بالمطربة المغربية جنات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى