فن وثقافة

مهند الحمدي ينشر صورته مع حبيبته.. ومعجباته بحالة صدمة

حظيت صورة الفنان السعودي مهند الحمدي، أحد نجوم مسلسل “دفعة بيروت” تفاعلا واسعًا بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وثقت ظهوره رفقة حبيبته بعد التكهنات عن حبه وارتباطه في مناسبات عديدة.

وحرص مهند على مشاركة الجمهور بصورته الجديدة مع حبيبته على إنستغرام أرفقها بتعليق “أنتي وفقط أنتي”، وظهر في الصورة وهو يعانقها ومخفياً وجهها عن أعين العدسات.


وانهالت التعليقات عن هوية حبيبة مهند الحمدي الجديدة، ليتم طرح اسم الفنانة نور الغندور الذي جمعها به مسلسل “جمان” وقيل أكثر من مرة أنهما دخلا في علاقة عاطفية، لكن الكثيرون استبعدوا أن تكون الفتاة الجديدة هي الغندو بسبب اختلاف حجم الجسم.

فيما كتبت العديد من معجبات الفنان بعد عدم قدرة الجمهور على التكهن بهوية حبيبته بأنها محظوظة بالفنان السعودي، لكن فضولهن مستمر في معرفة من تكون تلك الفتاة التي خطفت قلبه، خاصة وأن الكل أجمع أنها ليست الممثلة نور الغندور.

ورغم طرح أكثر من اسم لفنانة أو نجمة مواقع تواصل خلال التكهنات حول هوية الفتاة، لكن لم يصل المتابعون إلى نتيجة ولم يتفقوا على اسم بعينه، لذلك طلبوا من الفنان أو أحد المقربين منه كشف الحقيقة وطبيعة العلاقة بين مهند الحمدي والفتاة التي يحضنها.

يشار إلى أن شائعات الارتباط لاحقت مهند بالفنانة نور الغندور بكثرة بعد جمعهما بطولة مسلسل “جمان” الذي حقق نجاحا كبيرا وانتشار عبر منصات السوشال ميديا، كما أنهما قدما معاً مسلسل “دفعة القاهرة” ويعرض لهما خلال هذه الفترة مسلسل “دفعة بيروت” والذي تدور قصته في ستينيات القرن العشرين مع طلبة من عدة دول عربية يسافرون إلى بيروت حيث يدرسون هناك في الجامعة، وتقع لهم عدد من الأحداث المثيرة.


في سياق آخر سبب مهند الحمدي ضجة بين المتابعين بسبب عمليات التجميل التي أجراها على وجهه، وخاصةً إبر فيلر تكساس لتحديد الفك وجعل مظهره حاد وبارز أكثر. إلا أن التغير في وجه الممثل لم يعجب الكثير وتعرض لانتقادات لاذعة وشديدة كان منها “خرب نفسه”.. وأضاف أخر “تحول الفك المفترس”..”أوفر”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى