فن وثقافة

سوزان نجم الدين: اعتذرت عن عدة أعمال.. وقويت لغتي الإنجليزية في الحجر

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، إنها حاولت استثمار وقتها هذا العام، الذي شهد العديد من الأزمات من بينها فيروس كورونا، والتزام الجميع بالجلوس في المنزل ووجود وقت فراغ كبير لدى الجميع.

وأضافت سوزان في لقاء مع موقع “فوشيا” على هامش مشاركتها في مهرجان الفضائيات العربية: “السنة دي كانت صعبة عليا زي كل الناس، حاولت استثمرها بالقراءة، مراجعة حساباتي في حاجات كتير، وبالطبخ، عملت مطبخ سوزان، قويت لغتي الإنجليزية، وبالموسيقي أيضًا”.

وتابعت: “كنت بحضر برنامج كتير مهم كان المفروض يطلع الفترة دي، بس اتأجل شوي، دائما كنت في حالة تحضير هالسنة”.

وعن فيروس كورونا، قالت: “كنت ومازلت خايفة على أولادي، خاصة إنهم في أمريكا، لإن الموضوع هناك صعب أوي، قلبي على نار دائما بالنسبة ليهم”.

وأردفت: “ولكن أبنائي واعيين إلى حد كتير كبير، بحاول بطريقة ذكية إني أتابعهم وأنصحهم بدون ما يحسوا إني بفرض عليهم شيء معين”.

وعن أعمالها الفنية الجديدة، قالت: “عم بقرأ لسة، اعتذرت عن كذا شغل للأسف، ما عجبني المعروض علي، مبيهمنيش إني أشتغل، يهمني طبيعة الشغل وفريق العمل اللي معايا، مش بدور على العدد أبدا”.

وعن خلاف الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل قبل أن يتم الصلح بينهما، قالت: “بقول لبسمة وتامر الله يوفقكن وديروا ظهركم عن كلام الناس، وبتمنى كل الأزواج ما يطلعوا مشاكلهم برة، خاصة زوج زوجة وفي أولاد بينهم، ما حلو هالشيء”.

يذكر أن المغنية المغربية المعتزلة بسمة بوسیل قدمت اعتذارها في ردها على رسالة العتاب التي وجهها إليها زوجها النجم تامر حسني والتي وصفها فيها بالمتهورة، وقالت: “فعلا اتهورت… بس عشان بحبك… أسفة”.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من رسالة وجهها تامر حسني إلى بوسيل عقب حدیثھا عن الخلافات وتفاصیل حیاتھما الشخصیة عبر السوشال میدیا قبل أیام قلیلة، والتي أكدت فیھا أنھا وصلت إلى قرار الطلاق.

وقال تامر في منشور بثه عبر خاصیة الستوري في حسابھ بـ”إنستغرام”، في رسالة موجھة لزوجته، “إنت سلمتي نفسك لشر السوشال میدیا بسبب التعلیقات، وتناسیتي أنك عرفتیني وأنا مشھور وأن ھذه ھي طبیعة عملي”، مؤكدا “لن أزعل منك ولا یرضیني زعلك”، ومشیرا أیضا إلى أنھا أم أولاده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى