فن وثقافة

ما حقيقة إلغاء عمرو دياب متابعة دينا الشربيني؟

دخل الفنان المصري عمرو دياب وحبيبته الفنانة دينا الشربيني في خلاف بعد تأكيدات بوقوع شجار بينهما قبل أيام قليلة، وعلو صوتهما خلال تواجدهما في أحد الأماكن السياحية.

وذكر متابعون أن دياب قام بإلغاء متابعة دينا الشربيني بعد هذا الخلاف عبر صفحته الخاصة على إنستغرام لتبدأ الشائعات والتكهنات حول توجه الثنائي للانفصال عن بعضهما، دون أن يخرج أحدهما لتفنيد هذه الشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة.

لكن وفق متابعين آخرين فإن اسم دينا الشربيني لم يكن في قائمة متابعي حساب الهضبة من الأساس، وأن الحديث عن حذف اسمها من حسابه عبر إنستغرام ما هي إلا شائعات تم استغلالها تزامنًا مع انتشار أنباء الخلاف بينهما.

في غضون ذلك نفى مصدر مقرب من النجمين المصريين شائعات الانفصال، وقال إن كل ما حدث بينهما كان عبارة عن “مجرد خلاف عادي”، وأن علاقتهما قوية ولن تصل إلى انفصالهما.

أما دينا الشربيني فما زالت تتابع حسابات أبناء عمرو دياب وهم نور ابنة شيرين رضا، عبدالله وجنا وكنزى، أبناء زينة عاشور، وكذلك متابعتها لحساب زينة نفسها.

ولا يتابع عمرو دياب في حسابه الموثق أيا من أبنائه، ويتعامل مع صفحته عبر إنستغرام على أنها منصة للترويج لأعماله الفنية فقط، وهو الحساب نفسه الذي نشر فيه أيضًا في وقت سابق صوره مع دينا الشربيني كي يقدمها للجمهور دون توضيح طبيعة علاقته بها، ولا يزال يحتفظ بكل صوره ومقاطع الفيديو التي تجمعه بالشربيني.

وكان الجمهور ينتظر الإعلان عن زواج الثنائي، وتحديدًا في يوم عيد ميلاد عمرو دياب الذي صادف في الـ 11 من شهر أكتوبر المنصرم وفق ما سرّبه صديقه المقرب المؤرخ الفني طاهر البهي.

وقال البهي إن دياب وشربيني كانا ينويان الإعلان عن زواجهما رسميًا في عيد ميلاد “الهضبة” الـ 59، حتى يضعا حدًا للقيل والقال في علاقتهما التي استمرت ثلاث سنوات، وتردد خلالها أن الزواج حدث بالفعل خارج مصر ولكن تم التكتم على تفاصيله.

واحتفلت دينا الشربيني مؤخرًا بعيد ميلاد عمرو وقامت بنشر صور تجمعهما عبر حسابها على إنستقرام، ووضعت في الخلفية أغنيته الجديدة “أماكن السهر” وكتبت: عيد ميلاد سعيد، أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق. لطيف، قوي، متواضع، لطيف شجاع، أنت حقًا كل شيء عيد ميلاد سعيد.

 

اتر�� تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى