فن وثقافة

شيري عادل: لا أخاف الانتقادات.. وأرحب بأسئلة الجمهور “الشخصية”

 

قالت الفنانة المصرية شيري عادل، إنها لا تخشى انتقادات الجمهور لإطلالاتها في المناسبات الفنية، لافتةً إلى أن أي نقد قد يوجه لها، من الممكن أن يكون بناء، وتستفيد منه في المرات القادمة.

وأضافت شيري في لقاء خاص مع موقع “فوشيا”، على هامش حضورها مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ11: “مش بخاف من الانتقادات، أي انتقاد هيفيدني بعد كده، يمكن كان في حاجة مش لايقة عليا، فمفيش خوف خالص”.

وعن إطلالاتها القليلة على السجادة الحمراء بشكل عام، قالت: “أنا بحب أجي مهرجان القاهرة وبحب مهرجان الفضائيات العربية وفي جايزة هاخدها منه”.

وأكملت: “لما بقدم عمل كويس ويتسبب في إني أخد جايزة، ده بيخليني مبسوطة جدا، أحلى إحساس في الدنيا، ولما بتنجحي بتبقي خايفة وبتفضلي تدوري على شغل كويس، فهي مسؤولية أكيد”.

وعن موقفها حال قيام أحد الأشخاص بتوجيه سؤال لها عن حياتها الشخصية، قالت: “كون إن الناس بتحبك وعاوزين يعرفوا أخبارك دي حاجة متزعلش خالص، بحس إنهم عاوزين يطمنوا عليا، وببقى عاوزة أطمنهم علشان كده، لو في حاجة عليها سؤال مهم بخصوص حياتي الشخصية بقولها، وبقدر ده جدا”.

وعن خلاف ثم صلح تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، قالت شيري عادل: “تامر وبسمة صحابي وحبايبي، وبحبهم جدا، اللي بينهم أمور شخصية ومقدرش أتكلم فيها أبدا”.

وشهدت الدورة الحالية من مهرجان الفضائيات العربية، موقفًا محرجًا لشيري عادل، التي رفضت التعليق على الأنباء المنتشرة بشأن ارتباط طليقها الداعية الإسلامي معز مسعود، ومواطنتها الفنانة هلا شيحة، وأنهت حديثها الذي كانت تجريه مع إحدى القنوات الفضائية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات المشاهير مقطع فيديو من اللقاء الذي وثق رد فعل شيري عادل على سؤال المراسلة لها عن ما إذا هنأت معز مسعود وحلا شيحا بارتباطهما أم لا؟.

وظهر الارتباك على وجه الفنانة المصرية التي كانت تشارك في مهرجان الفضائيات العربية، بعدما وجه لها السؤال، ما اضطرها إلى إطلاق ابتسامة خفيفة لتخفي ارتباكها وأنهت المقابلة سريعًا وتركت المراسلة قائلة: “ميرسي شكرًا”.

وأثار الداعية الإسلامي السابق والمنتج المصري معز مسعود، جدلًا واسعًا بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن علاقته بحلا شيحة، خلال الفترة الماضية، خاصة عقب انتشار صورة لهما وبرفقتها أبناؤها الأربعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى