فن وثقافة

حفيدتا كاظم الساهر تثيران الاهتمام بين الجمهور بملامحهما الأجنبية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورةً ظهرت فيها “سنا وآية” حفيدتي النجم العراقي كاظم الساهر، من ابنه الأكبر “وسام”، وسط إشادة وإعجاب من جانب الجمهور الذين أثنوا على ما تتمتعان به من جمال وُصف بأنه ذا ملامح أجنبية.

ولأن حياة المشاهير الخاصة دائمًا ما تكون محط أنظار واهتمام من جمهورهم بالتالي فإن الصور التي تجمع النجوم مع أبنائهم وربما أحفادهم يتم التفاعل معها بشكل كبير، وهو ما حدث مع صورة حفيدتي كاظم الساهر بالرغم من عدم معرفة تاريخ التقاط هذه الصورة.

وتركزت أغلب التعليقات على جمال الطفلتين فضلًا عن حديث الجمهور بأنهما تنالان الكثير من الحب من جدهما الذي دائمًا ما يُقدر المرأة ويحترم وجودها في أي مكان يذهب إليه، بينما تطرق البعض إلى أن كاظم، سبق وأن نشر صورة له مع إحدى الطفلتين مع التعليق بقوله: “البنية”.

وترددّت منذ سنوات أخبارٌ تفيد بانفصال “وسام” عن زوجته اللبنانية سارية الصواف، بعد مرور 5 سنوات على زواجهما.

ومؤخرًا فاجأ كاظم الساهر، الجمهور بمجموعة إطلالات عصرية من تصاميم الموسم الجديد في صور التقطت له في إسبانيا، ليزين بها مجلة “فوغ” العربية، مطلقًا من خلالها تصريحات عديدة خلال حواره مع المجلة.

ونشرت المجلة صورة الغلاف عبر “إنستغرام” وتركت في التعليق نبذة من تصريحات كاظم الساهر معها، التي قال فيها “إنه حمل العراق في صوته إلى أقاصي العالم كي ينقل أفضل صورة عن بلاده ليفهم الجميع أن وطنًا كالعراق لا يستحق الحرب”.

وأكدت المجلة أنه زيّن غلاف عددها الخاص بخريف وشتاء 2020 بإطلالة لم يَرَه الجمهور بها سابقًا، مبينة أنه تحدث عن مشواره الناجح وسرد الأوقات العصيبة التي عاشها، والأوقات السعيدة التي مرت عليه أيضًا.

يُذكر أن كاظم الساهر أطلق مؤخرًا أغنية بعنوان “عراقنا” وهي من ألحانه وتأليف كريم العراقي وتوزيع ميشال فاضل، معلنًا عن طرحها من خلال حسابه على “إنستغرام” وتحدث بأنها هدية يقدمها للشعب العراقي فكتب: “هدية من كاظم الساهر للشعب العراقي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى