فن وثقافة

نهال عنبر: كورونا “راجعة بقوة”.. وتكشف الوضع الصحي لعبلة كامل (فيديو)

وجهت الفنانة المصرية نهال عنبر، رسالة إلى الجمهور، بعد الأنباء الكاذبة التي ترددت عن إصابة النجمة عبلة كامل، بمرض السرطان.

وقالت نهال في لقاء خاص مع موقع “فوشيا”: “بعد الشر على عبلة كامل، الأستاذ أحمد كمال نزل الخبر بالتكذيب، وأستاذ أشرف زكي نقيب الممثلين قال لي إعلني إن هي كويسة وسليمة 100 % ويا رب يخليهالنا، نجمة قديرة ومحترمة وفي حالها، يا ريت نسيبها في حالها، هي وحشتنا أوي وإنسانة جميلة”.

وأضافت عنبر: “أنا من 3 سنين طلع إشاعة إني توفيت، الأعمار بيد الله، اللي ضايقني زعل الناس، أنا مضايقتش على نفسي، الناس بقت تعيط وهما بيكلموني، اكتشفت إن الناس بتحبني أوي الحمدلله”.

وخاطبت الفنانة المصرية الجمهور، قائلة: “أرجو عدم تصديق أي موقع بينزل النوعية دي من الأخبار، في مواقع معينة بتعرض الأخبار المؤكدة والصحيحة، يا ريت منجريش ورا كل المواقع غير المعروفة”.

وعن سبب ارتدائها الحجاب في اللقاء، قالت: “أنا محتشمة مش محجبة، لإني مش محجبة في الحقيقة، أنا بلبس الحجاب احتراما للعمل اللي بنقدمه عن الرسول عليه الصلاة والسلام (الليلة المحمدية)، بنعمل عمل مهم وسعيدة جدا بيه”.

وبشأن الموجة الثانية من فيروس كورونا، قالت: “كورونا راجعة بقوة، يا ترى هنقعد نحط إيدينا على خدنا ونقول يا ريت الي جرى ما كان؟ وأنا سايبة نفسي من غير ماسك؟!”.

وأكملت: “أنا كلامي موجه للشعب كله في العموم، مش بس الفنانين أو اللي اتصابوا في الجونة، أنا بشوف الناس في الشارع من غير كمامات، ووشهم في وش بعض، مفيش تباعد اجتماعي”.

واختتمت: “لما بسأل الناس فين الكمامة؟ يقولولي في جيبي!، أنا لما بخرج من باب بيتي بلبس الكمامة، ده مش عيب، أه بتخنق وبتضايق بس الكورونا أصعب بكتير”.

يذكر أن بعض الفنانين المشاركين في مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الرابعة، أعلنوا عن إصابتهم بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، أبرزهم علا رشدي وأحمد داوود وسارة عبد الرحمن وبسمة وغيرهم، ما عرض مسؤولي المهرجان للانتقادات الحادة عبر السوشيال ميديا، بسبب انتشار الفيروس بين المشاركين في الدورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى