فن وثقافة

صورة باريش أردوتش تُحدث ضجة بين معجباته.. والفنان يتدارك الموقف

سببت صورة حديث للممثل التركي المعروف باريش أردوتش، ضجّة بين معجباته في حسابه عبر موقع “إنستغرام”، والتي جاءت بعد فترة من زفافه على الممثلة التركية جوبسي أوزاي.

وحازت إطلالة أردوتش، على إعجاب المتابعين، وظهر النجم التركي بعفويته من خلال إطلالة شتوية كاجوال بتيشرت ثقيل مع جاكيت وقبعة على رأسه.

وجاءت الصورة خلال تواجده في مدينة كابادوكيا حيث رحلات المنطاد الشهيرة في تركيا، وبينما نالت الصورة الكثير من الإعجابات التي تخطت النصف مليون “لايك” حرصت العديد من معجباته على ترك الكثير من التعليقات على الصورة وتغزلن بجماله من خلال اللحية الخفيفة والقبعة.

واضطر باريش أردوتش أن يلجأ لتصرف من نوع آخر لمواجهة المعجبات وحالة الغزل التي سادت في التعليقات، حيث أقدم على إغلاق خاصية التعليقات وحذف جميع التعليقات تمامًا.


وبعد إعلان زواج أردوتش وغوسبي بشكل مفاجئ قبل أشهر قليلة الصيف المنقضي، علمت إحدى المجلات التركية بأن النجمة غوبسي أوزاي حامل في شهرها الرابع حيث أفادت المجلة بأن غوبسي أوزاي البالغة من العمر 36 عامًا، والتي كانت قد نفت مؤخرًا ادعاءات حملها بقولها: “أنا لست حاملًا ، لكنني أريد هذا كثيرا”، هي الآن حامل ولا تشارك خبر حملها إلا مع أصدقائها المقربين.

وتطرقت المجلة إلى حديث باریش أردوتش مؤخرا عن خبر حمل زوجته، إذ قال في تصريحات له الشهر الماضي: “توقعنا هذا النوع من الأخبار، نريد طفلاً ولدينا نية، وإن حدث، فسوف نعلن هذا الخبر بسرور، ولكن لا يوجد الآن”.

وبعد ساعات من تداول الخبر، وقتها ذكرت تقارير فنية أخرى أن النجمة جوبسي أوزاي عادت لتنفي حملها بالشهر الرابع وقالت:””لست حامل ولكن أريد كثيرا”.

جوبسي أوزاي وباریش أردوتش اللذان يعيشان معًا منذ 6 سنوات، فاجآ الجمیع بزواجهما في مدينة تشيشمي الساحلية في شهر يوليو الماضي، وظھر النجمان بعفویة شدیدة بدت في صورھما التي كانت معبرة عن فرحتھما بتلك اللحظة المنتظرة، في مراسم زفاف بسيطة وسط إجراءات احترازیة فرضھا فیروس كورونا، وتم تداول صو�� من مراسم عقد القران والتي ضمت 5 أفراد فقط ھم منفذ العقد واثنان شھود إضافة إلى العروسین.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى