فن وثقافة

شيري عادل ترتبك لحظة سؤالها عن ارتباط طليقها معز مسعود بحلا شيحة

رفضت الفنانة المصرية شيري عادل، التعليق على الأنباء المنتشرة بشأن ارتباط طليقها الداعية الإسلامي معز مسعود، ومواطنتها الفنانة هلا شيحة، وأنهت حديثها الذي كانت تجريه مع إحدى القنوات الفضائية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات المشاهير مقطع فيديو من اللقاء الذي وثق رد فعل شيري عادل على سؤال المراسلة لها عن ما إذا هنأت معز مسعود وحلا شيحا بارتباطهما أم لا؟.

وظهر الارتباك على وجه الفنانة المصرية التي كانت تشارك في مهرجان الفضائيات العربية، بعدما وجه لها السؤال، ما اضطرها إلى إطلاق ابتسامة خفيفة لتخفي ارتباكها وأنهت المقابلة سريعًا وتركت المراسلة قائلة: “ميرسي شكرًا”.


وأثار معز مسعود، جدلًا واسعًا بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن علاقته بحلا شيحة، خلال الفترة الماضية، خاصة عقب انتشار صورة لهما وبرفقتها أبناؤها الأربعة.

وكان قد حسم مصدر مقرب من حلا شيحة، الجدل بشأن ارتباطها بمعز مسعود، مؤكدًا في تصريح خاص لـ”فوشيا”، أنهما ارتبطا منذ أواخر شهر يونيو الماضي.

وأكد المصدر أن نهاية شهر يناير من العام المقبل ستكون حلا شيحة قد انتهت من فترة العدة، وهو موعد زواجهما الذي تم تحديده، مشددًا على أن الزواج سيتم بينهما، إلا أنه في الغالب لن يتم الإعلان للجمهور كون معز مسعود يحرص على إبقاء حياته الخاصة بعيدًا عن وسائل الإعلام وما يتم تداوله عبر “السوشال ميديا”.

وأشار المصدر إلى أن معز مسعود، حسم العديد من الأمور مع حلا شيحة بشأن الزواج، من بينها أنها ستتفرغ هذا العام للحياة الزوجية وعدم الارتباط بعمل فني سواء على الصعيد السينمائي أو الدرامي خاصة وأن فيلمها مع تامر حسني تم الانتهاء من تصويره، مبينًا أنها وافقت على طلبه على أن يتم التحضير لأعمال فنية يقوم بإنتاجها معز مسعود.

ونالت حلا شيحة، طلاقها رسميًا من زوجها الكندي الجنسية، في الرابع من أكتوبر الماضي حيث حصلت على وثيقة الطلاق من الشهر العقاري بمحافظة الإسكندرية كون عنوان زوجها يتبع تلك المحافظة وفقا للإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى