فن وثقافة

اختيار مايكل بي جوردن أكثر الرجال جاذبيةً لعام 2020

منحت مجلة “بيبول” الأمريكية، الممثل الأمريكي مايكل بي جوردن لقب أكثر الرجال جاذبية لعام 2020.

وكان قد تم الكشف عن تتويجه خلال برنامج Jimmy Kimmel Live، حيث ارتدى الممثل البالغ من العمر 33 عامًا بذلة واقية صفراء كاملة مع قناع وجه وكان متخفيًا تمامًا، كما تم تغيير صوته لمنع أي تخمينات مبكرة.

وانضم مايكل إلى مقدم البرامج جيمي كيميل، 55 عامًا في برنامجه ��بل الكشف عن هويته للجمهور، وظل النجم يجيب عن الأسئلة الموجهة إليه بـ”نعم أو لا”.

وبعد ظهوره الغريب، قال كيميل مازحا: “أنت أيضا أكثر الرجال أمانا”، وبدأ الجمهور في توجيه الأسئلة إليه حتى يعرفوا من هو الرجل المتخفي صاحب اللقب الأكثر جاذبية.

وقال أحدهم: “هل شاركت في فيلم المنتقمون ؟”، ليرد بلا، وسؤال آخر “هل أنت تشانينج تاتوم؟” ولكن تلقى أيضًا ردًا سلبيًا.

وسألت أحداهن عما إذا كان على علاقة رومانسية مع تايلور سويفت، فأجاب بـ”لا”، كما وجهت سؤالا عما إذا كان لديه أكثر من 5 ملايين متابع على إنستغرام فأجاب بـ “نعم”.

ووجهت إحدى المشاهدات سؤالًا له: “هل لديك أطفال؟” ليرد بـ “لا” لتخمن على الفور أنه النجم مايكل بي جوردان.

وبعد ذلك، كشف النجم بالفعل عن هويته للجمهور، ليعلن كيميل أنه النجم الأكثر جاذبية لعام 2020، وعن تعليقه على فوزه باللقب، قال إنه شعور رائع جدًا.

وقال الممثل البالغ من العمر 33 عامًا إن ثقته تأتي من إدراكه الكامل أنه لا يمكنه إرضاء الجميع، مضيفًا: “يمكن أن يكون لديك كل النوايا الحسنة في العالم، ولكنك للبعض مثير للجدل أو يلقى في طريقك نوعًا من السلبية”.

وتابع: “في بعض الأحيان عليك فقط أن تثق في الكون، كما تعلم، وعليك فقط أن تؤمن بنفسك وتفعل ما تشعر أنه صحيح حقًا.. أعتقد أن هذا يضيف الثقة ويبنيها”.

كان قد حصل على اللقب سابقًا مجموعة من المشاهير أمثال دواين جونسون، كريس هيمسورث، إدريس إلبا، آدم ليفين، رايان رينولد، وديفيد بيكهام.

اشتهر مايكل بي جوردن بدور “أوسكار غرانت” في فيلم الدراما محطة فروتفيل سنة 2013، وعرف بدور الملاكم “أدونيس كريد” في سلسلة أفلام روكي كريد عام 2015 كما اشتهر مؤخرا بدور “إريك كيلمونجر” في النمر الأسود سنة 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى