فن وثقافة

جروح نادين نجيم في عمل درامي جديد

كشف المنتج اللبناني صادق الصباح أنه يحضر لإنتاج عملين قصيرين لبطلي مسلسل “2020” الذي تم تأجيل عرضه لموسم دراما رمضان 2021.

وصرح صادق الصباح أن المشروع المنتظر الذي ستلعب بطولته النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، سينطلق تصويره بداية العام المقبل، ويحمل اسم “صالون زهرة”، والذي قيل إنه يحمل اسم “صالون زيزي”.

ويدور العمل حول فتاة تمتلك صالون تجميل، وسيصور أيضاً الجراح التي أصيبت بها الممثلة اللبنانية خلال تواجدها بالقرب من انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في الرابع من آب/ أغسطس الماضي.


أما قصي خولي فقد بدأ بالفعل تصوير مسلسل “لا حكم عليه” بمشاركة فاليري أبو شقرا، والذي يتألف من 15 حلقة، ومن المتوقع الانتهاء من التصوير خلال خمسة أسابيع استعداداً لعرضه أواخر شهر ديسمبر المقبل عبر منصة “شاهد”.

وتتسابق حالياً شركات الإنتاج لتقديم مشاريع تتمحور حول انفجار مرفأ بيروت، وقد أعلنت شركة “صبّاح إخوان” عن تحضيراتها لتصوير مسلسل “عنبر 12” الذي يتناول قصة بعض الجرحى والقتلى الذين سقطوا في الانفجار.

يذكر أن نادين نسيب نجيم أصيبت بالانفجار، وكشفت عن أنها تعرّضت لبعض التشوهات في وجهها، ولكن تمت معالجتها، وأرفقت ذلك بمقطع فيديو يظهر حجم الدمار الذي تعرض له منزلها بسبب التفجير.


وأطلقت النجمة اللبنانية في أواخر شهر أكتوبر/ تشرين الأول “فلتر” خاصا بها على تطبيق “إنستغرام”، والذي طرحته لإخفاء الجروح التي في وجهها بسبب انفجار مرفأ بيروت.

وعن مميزات الفلتر الجديد، قالت نادين نجيم في مقطع مصور لها إنها عملت على الفلتر لمدة شهرين حتى يكون كاملا بأدق التفاصيل ويليق بكل امرأة، وكذلك من أجلها لكي لا ترى جروحها وتشعر أن وجهها فيه نضارة والبشرة نقية والعيون لامعة.

على صعيد آخر، تحرص الفنانة اللبنانية على استكمال العلاج بوضع الكريمات والأدوية اللازمة مع لصقات طبية تجميلية على القطب التي تركت أثراً واضحاً على وجهها.

ولفتت نادين نسيب نجيم الأنظار مؤخراً باعتمادها الغرة كلوك شعر جديد والتي يبدو أنها ستعتمده في تصوير مسلسلها الجديد “صالون زهرة”، الذي يتألف من 15 حلقة، وسيعرض خارج السباق الرمضاني على منصة شاهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى