فن وثقافة

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد منى زكي وأحمد حلمي على طريقتها

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد الفنانة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي الذي يصادف نفس اليوم 18 من الشهر الجاري، حيث نشرت مجموعة من الصور التي جمعتهما سويا خلال مسيرتهما الفنية.

وأظهرت الصور التي نشرتها ياسمين عبد العزيز عبر خاصية ستوري بموقع إنستغرام، وهي برفقة منى زكي وأحمد حلمي ومجموعة من الأصدقاء كرامز جلال وكريم عبد العزيز والذي تجمعهما صداقة قوية معا بدأت منذ دخولهما الفن سويا.

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الصور :”كل سنة وانتي طيبة اختي وحبيبتي وصديقتي مني ذكي وأخويا أحمد حلمي”، لتنال إعجاب جمهورها عبر السوشيال ميديا متمنين لهما السعادة ودوام الصداقة .

وقال متابعون:”الصور الجميلة بجد انتوا احلى اتنين اصحاب في الوسط الفني..انتوا ليه معملتوش أعمال مع بعض لكم عملين بس ياريت تمثلوا سوى..كل سنة وانتم طيبين ويارب يسعدكم ..صور جميلة من ذاكرة التاريخ”.

img

وكانت منى زكي أشادت بصديقتها ياسمين في أحد اللقاءات التليفزيونية، قائلة: “في الواقع تُعد ياسمين عبد العزيز أكثر ممثلة من جيلي حقّقت المكاسب والإيرادات في السينما المصرية، وربما يعود السبب في عدم تمكن الممثّلات المعاصرات من تحقيق هذا الأمر إلى أن فكر المنتجين تغير عن أيام نادية الجندي ونبيلة عبيد، الأمر الذي أعاق مهمة نجمات مصر المعاصرات في تحقيق هذا الأمر”.

img

وفي نفس اللقاء وصفت زوجها الفنان المصري أحمد حلمي بأنه أخفّ وألذّ وأكثر جماهيريّة ونجومية منها، معقبة: “ما يميّز علاقتنا هو أنّنا أصدقاء قبل الزواج، ونكنّ لبعضنا محبة وعشرة بعيدة عن الزواج وأنا أتمنى له أفضل مما لدي بمليون مرة”.

يذكر أنه شائعات كثيرة خلال الأيام الماضية قد أثيرت بأن ياسمين عبد العزيز حامل، وزادت الشكوك بعد نشرها صورة برفقة زوجها أحمد العوضي تظهرها بوزن زائد.

وظهرت ياسمين في الصورة بفستان سواريه لكنها بدت بوزن زائد خلافًا عن السابق لتنهال التعليقات التي تشير إلى أنها قد أصبحت حاملا بطفلها الأول من زوجها بعد ارتباطهما في شهر رمضان المنصرم.

ولم تسلم الفنانة من التعليقات الساخرة، وعلى إثر ذلك قامت بحذف الصورة، غير أن حسابات فنية احتفظت بالصورة وأعادت نشرها عبر موقع “إنستغرام” مجددًا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى