فن وثقافة

حفيدة إلهام الفضالة تقاطعها أثناء الحديث.. هكذا تصرفت معها (فيديو)

وثق مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وهي تطل على جمهورها للحديث عن إحدى المنشورات التي بثّتها عبر إحدى حساباتها، بينما كانت حفيدتها تظهر معها في المقطع حيث بدت طبيعية في البداية.

ومع بدء إلهام الفضالة بالحديث قاطعتها حفيدتها من ابنتها الكبرى ببراءة طفولية ولم تمكّنها من مواصلة الكلام مع الجمهور حيث بدأت بالتحرّك والتنقل قبل أن تنظر مباشرةً إلى الكاميرا وتتفاعل معها بطريقة طريفة، الأمر الذي جعل إلهام الفضالة تتخذ ردّ فعل تجاه هذا الموقف.

ومن موقف الطفلة تصرفت إلهام الفضالة، كطفلة أيضًا فظهرت بطريقة عفوية تداعب حفيدتها كما لو كانت وراء الكاميرا تمامًا وتناست أنها أرادت الحديث مع الجمهور في أمر ما لم تستطيع أن تستكمله.

وأبدى الكثير من المتابعين إعجابهم بالطفلة وبراءتها، حيث أثنوا على طرافتها وذكائها بأنها أمام الكاميرا ويوجد جمهور يراها، بينما ركز آخرون على شكل إلهام الفضالة مشيرين إلى أنها خضعت للمزيد من عمليات التجميل حتى أصبحت تشبه ابنتها الكبرى.

وترك متابعون تعليقات من بينها: “إلهام كنها مسوية نفخ بوجهها لا فلتر قولوا”، و”صارت تشبه بنتها بالضبط”، و”صايرة تشبه بنتها كثير”، و”شكلها غريب”، و”يا خي الأطفال فضيحة من شكله تقدر تعرف إذا أهله مسوين عمليات”، و”على بالها ضيفة مو جدتها كل يوم وجه مايكل جاكسون”.


ومؤخرًا تحدثت إلهام الفضالة لأول مرة عن علاقتها بزوجها خليل التميمي، مؤكدة أنها تتعامل معه كصديقة وليس كزوج وزوجته، مضيفة في معرض حديثها عن والد ابنتيها الفجر والنور، أنه يعاملها وكأنها شابة صغيرة.

وعقبت الفضالة أن حياتهما بعيدة عن الروتين، مردفة: “هو بيحسسني إني صغيرة وبنفس الوقت أصدقاء لأن الزواج مو بس زوج وزوجة وبخليه يفتح قلبه حقي في أي شيء”.

وتابعت الفنانة الكويتية أنه لا يمكنها القيام بأي خطوة من دون استشارته ليس بدافع الخوف بل لأنه يشكل السند والداعم لها، مبينة: “أنا بسير تحت جناحيه مش عشان في خوف منه لكن أنا من الزوجات اللي ما أقدر أسوي شيء إلا تحت مشورة راجلي هذا سندي ودائمًا ماشية تحت جناحه”.

يُشار إلى أن إلهام الفضالة كانت قد كشفت عن خضوعها لعملية في ركبتها، وقالت في حديث إلى المتابعين إن الطبيب الخاص بها أوصاها بضرورة عدم إجهاد الركبة وممارسة تمرين خاص درّبها على طريقة القيام به.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى