فن وثقافة

هازال كايا تحتفل بعيد ميلاد طفلها مستعينة بشخصية كرتونية (صور)

احتفلت الفنانة التركية هازال كايا وزوجها الفنان علي آتاي، بعيد الميلاد الأول لابنهما فكرت علي، والذي يصادف اليوم الأربعاء 18 نوفمبر.

وبهذه المناسبة قامت الفنانة التركية بنشر مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، علقت عليها بالقول: “عيد ميلاد سعيد يا قلبي” باللغتين العربية والإنجليزية.

وظهرت هازال وزوجها وبرفقتهما طفلهما، ضمن أجواء احتفالية خاصة أخذت طابعها من الفيلم الكرتوني “The Boss Baby”، والذي لطالما أشار الجمهور إلى أن فكرت علي يشبه إلى حد بعيد شخصية الطفل الموجودة في ذلك الفيلم من جهة الملامح، حيث ظهر فكرت وهو يرتدي بدلة تلك الشخصية.

كما جاء قالب الحلوى على شكل البدلة ذاتها، فيما حملت تعليقاً كُتب عليه “البيبي المدير”، وأظهرت صور تداولها الجمهور تواجد كل من النجمتين شكران أوفالي، وسينام أوسلو مع أطفالهما.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور التي انتشرت بشكل كبير عبر كافة الصفحات، مشيرين إلى أن الشبه يبدو واضحاً جداً بين فكرت ووالده، حيث قالت إحداهن: “نسخة عن ابوه..مو طبيعي الشبه”، فيما أشار آخرون إلى أن العائلة جميعها تتمتع بجمالٍ لا مثيل له؛ إذ علقت إحداهن بالقول “ولدهم كيوت حتى وهو مكشر”، وأضافت أخرى: “يجننو عائله كيووت وعسل”، وعلق آخر: “ولدهم كأنه شخصيه كرتونية”.

هذا وتداولت بعض الصفحات المهتمة بالمشاهير، صوراً للإطلالة التي اختارت النجمة التركية الظهور بها؛ إذ أطلت بفستان جاء على شكل قطعتين قميص وتنورة من “Sagaza X İlknur” ويبلغ ثمنه 2350 ليرة تركية أو ما يعادل 305 دولارات أمريكية.

 


وعلى صعيد آخر، اتفقت النجمة التركية رسميا على بطولة مسلسل “قصر بيرا” المقتبس من رواية “في منتصف الليل في قصر بيرا”، وسيكون من 8 حلقات، تدور أحداثه من عام 1918 إلى أواخر 1920، عندما تحولت إسطنبول من مدينة عثمانية إلى مدينة عالمية حديثة ونابضة بالحياة، وسيجري تصويره لصالح شبكة نتفليكس في تركيا.

وكانت العديد من الأخبار قد أشارت إلى وجود عدة لقاءات مع الفنان التركي ايلكر كاليلي ��يلعب دور البطولة إلى جانب هازال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى