فن وثقافة

أبرار الكويتية: رجال ونساء يرسلون لي صورًا إباحية

قالت الفنانة أبرار الكويتية إنها تعرضت للتحرش عبر مواقع التواصل الاجتماعي من رجال ونساء، وهو ما دفعها للجوء للأجهزة الأمنية في بعض الأحيان ضد هؤلاء المتحرشين خاصة وأن ��عضهم يرسل إليها صورًا إباحية.

وأضافت أبرار خلال لقائها مع الإعلامية الكويتية مي العيدان: “لما بدخل مباشر مع الجمهور عبر السوشال ميديا ..هناك رجال يرسلون لي صور كثير قذرة ومش رجال فقط كمان نساء وبنات والله بيبعتولي صورا ما بقدر حتى أطلع عليها”.

وتابعت: “بعدين يزعلوا منا إذا لجأنا للمباحث الإنترنت ورفعنا دعوى.. حقيقي بشوف صور تحرش بتصدمني طبيعي .. كثير ما في أخلاق والسوشال ميديا بقت عالم غريب وكله بلا أخلاق وانحطاط .. الله يكون في عون الأجيال الجاية من مثل هاد أفعال”.


ومؤخرًا تعرضت الفنانة أبرار الكويتية، لهجوم حاد من قبل متابعيها بسبب الشروط التي وضعتها لأي شخص يتقدم للزواج من إحدى بناتها، فقالت عبر مقطع فيديو: “هذه الشروط يجب أن ينفذها أي شخص يريد أن يتزوج من بناتي، فيجب أن يدفع مهرًا فوق الـ10 آلاف دينار والشبكة عليه، ويجب أن يقيم لها حفل زفاف يليق بها، هذا بخلاف حفل الاستقبال، والحنة”.

وأضافت الفنانة الكويتية: “إذا علمت أن أحدا من عائلة هذا العريس تعدى بكلمة أو بأي شيء على بناتي سوف أبلغ الدورية، فأولادي لا يتم معاملتهم هكذا، ويجب أن يكون شهر العسل في إحدى الدول الأوروبية وأن يشتري لها الماركات؛ لأن بناتي يشبهونني”.

وبعد الحديث عن هذه الشروط تلقت أبرار سيلا من الانتقادات بسبب ما وصفوه بالشروط “التعجيزية” التي وضعتها لمن يريد الزواج من إحدى بناتها، مشيرين إلى أنها بالغت كثيرًا، ولا يوجد أي مبرر لمثل هذه الشروط.

يُذكر أن أبرار الكويتية شاركت في عدد من الأعمال الدرامية بينها “البيوت أسرار” و”طول بالك”، وعند دخولها المجال الفني كانت ترتدي الحجاب، ولكنها في عام 2013 قررت خلعه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى