فن وثقافة

أمل الشهراني ترد على اتهامها بتحريض الفتيات على الفسق والفجور (فيديو)

ردت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أمل الشهراني على كافة الاتهامات الموجهة إليها من قبل متابعيها على السوشال ميديا بأنها تحرض بنات المجتمعات العربية على الفجور والفسق وتفسد أخلاقهم بسبب ظهورها المتكرر بالمايوه البكيني والملابس الجريئة.

وأوضحت عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات”، أنها من المستحيل أن تغير من شخصيتها من أجل إرضاء أحد، لافتة إلى أن هناك قنوات الأغاني وكليبات الفنانة هيفاء وهبي وغيرها من المسلسلات هم السبب الحقيقي لإفساد أخلاقهم.

وقالت الشهراني:”في ناس ودي أشق رأسهم وأطلع الدم الفاسد أدخل أشوف ايش اللي موجود في مخهم.. الله يلعنكم والله ما راح أمشي على كيف مخلوق”.

وأضافت:”يجيكم رعشة من كلامي.. وتقولوا علي أفسدت بناتنا الله يلعنها.. ليه وينها قنوات مزيكا وميلودي وبناتكم ماسكين الجوالات وهيفاء وهبي وكليباتها وعيون البنات اللي تطالع والمسلسلات المكسيكية كل هذا ما أفسد بناتكم؟؟.. الله يلعنكم”.

واختتمت حديثها، قائلة :”أنا أخاف على نفسي من بناتكم ليفسدوني لكن أنا ما أفسد أحد وما ضربت أحد على يده وطلبت منه يتابعني “.

وسبق وأن كشفت أمل الشهراني عن سبب إصابتها بصدمة نفسية حادة، موضحة أنها كانت لا تعرف قيمة ذاتها ومدى احتياجها للهدوء النفسي، حيث إنها ذهبت للكثير من الأطباء الذين عجزوا عن تفسير حالتها إلى أن اكتشفت أن الحزن هو وراء كل ما أصابها.

وقالت الشهراني، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات” : “على كل قصص الظلم اللي عشته قاد أقواها وأوجعها وأعظمها حزنا بعد ما ولدت معاذي صارلي صدمة نفسية مؤلمة وما كنت وقتها أعرف قيمة ذاتي ونفسي وما تستحق من السلام والهدوء وأن اللي يتركنا بإرادته لازم أحنا بعد نتركه يروح لأننا نستحق الأفضل”.

وأضافت :”دخلت في حالة مرضية ما كانت العيادات الصغيرة تستطيع تشخيصها إلى أن انتقلت البروفسور باطنية عرف أنه أصبت بالربو الحاد وهذا ردة فعل للحزن اللي صابني وص��ر يقولي حرام أنت صغيرة ولازم تحافظين على صحتك وتتالت المشاكل هبوط في الضغط وأعصاب”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى