فن وثقافة

ماذا قالت صابرين وسوزان نجم الدين في مهرجان الفضائيات العربية؟

انطلقت الدورة الحادية عشرة من مهرجان الفضائيات العربية يوم الإثنين الماضي، وسط حضور كوكبة من نجوم الفن المصريين والعرب، حيث تم إهداء هذه الدورة لروح الفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

وحرص موقع “فوشيا” على حضور حفل افتتاح المهرجان ليلتقى بعدد من النجوم والمسؤولين عن تنظيم المهرجان.

في البداية، قال أحمد عليوة رئيس المهرجان لـ”فوشيا”: “دورة استثنائية وصعبة جدا بسبب ظروف الكورونا وظروف أخرى مش هينفع أتكلم فيها، بس احنا اتحدينا نفسنا علشان تتطلع الدورة دي للنور”.

وأضاف: “أصرينا إن الدورة دي تتعمل علشان مش بحب يحصل تأجيل أبدا، وحاولنا على قد ما نقدر نلتزم بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا”.

وواصل: “بقالنا 11 سنة، المهرجان ليه اسمه ومعروف على مستوى الوطن العربي، في ناس بتجتهد علشان تحضر من كل الدول العربية، وصلنا لمرحلة إننا نقول إننا عملنا حاجة مشرفة لبلدنا”.

فيما عبرت الفنانة اللبنانية سوزان نجم الدين عن سعادتها بالمشاركة، قائلة عبر “فوشيا”: “سعيدة إني موجودة اليوم في المهرجان وإني أشوف زملائي وأشارك الفرحة لكل نجوم مصر وكل نجوم العرب”.

أما الفنان المصري مصطفى درويش، فقد أبدى سعادته لحصوله على جائزة لأول مرة في مشواره الفني، من خلال المهرجان، وعلق عبر “فوشيا” قائلًا: “أول مرة أحضر مهرجان الفضائيات، وليا تكريم فيه، واخد جائزة التميز، ودي أول مرة أخد جائزة، إحساس تاني خالص”.

كما علقت الفنانة المصرية صابرين على مشاركتها في الدورة الحالية من مهرجان الفضائيات العربية، قائلة: “أنا بتكرم عن دوري في مسلسل ليالينا 80 ومبسوطة جدا جدا بمشاركتي في مهرجان الفضائيات وبشكر القائمين على المهرجان”.

كما تحدث قائد منتخب مصر السابق لكرة القدم، أحمد حسن، عن مشاركته في المهرجان، قائلًا: “سعيد بانضمامي للمهرجان في الجزء اللي يخص الرياضة، كل التوفيق للي إحنا اخترناهم، وأكيد هيكون مهرجان على أعلى مستوى كالمعتاد زي كل سنة”.

يذكر أن فعاليات الدورة ١١ من م��رجان الفضائيات العربية، شهدت تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمشاهير ممن تميزوا بأعمالهم خلال عام ٢٠٢٠.

تم تكريم يسرا كأفضل ممثلة في دراما ٢٠٢٠ وفاز محمد رمضان بأفضل ممثل وأهدى الجائزة للزعيم عادل إمام وفازت نيللي كريم بأفضل ممثلة كوميدية .

كما تم تكريم هاني البحيري كأفضل مصمم أزياء لعام ٢٠٢٠ ورباب عبد العاطي كأفضل مصممة ديكور وبسمة وهبة سفيرة النوايا الحسنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى