فن وثقافة

عبده ياغي يفوز بلقب ذا فويس سينيور.. وملحم زين يهنئه (فيديو)

حقق المتسابق عبدو ياغي، من فريق الفنان اللبناني ملحم زين، لقب برنامج المواهب الغنائية “ذا فويس سينيور”، في أوله مواسمه.

واستطاع عبده ياغي، أن يخطف قلوب لجنة تحكيم البرنامج في الحلقة الختامية من البرنامج وذلك عندما قدّم أغنية “لو كان لي قلبان”، وسط قوة صوت وأداء ألهب حماس الجمهور.

وحرص الفنان ملحم زين على تهنئة عبده ياغي باقتناصه اللقب بعد منافسة مع 4 أصوات مميزة، حيث دوّن تغريدة عبر حسابه في موقع “تويتر” أكد فيها أن شهادته مجروحة في عبده ياغي.

وكتب ملحم زين قائلًا: “#عبدو_ياغي استاذ وصوت رائع.. شهادتي مجروحة فيه، الف مبروك.. كل اللّي سمّعونا أصواتن بالبرنامج مواهب رائعة وكلن أحلى صوت بالنسبة الي #فريق_ملحم #ملحم_زين”.

وهنأه أيضًا حساب إم بي سي ذا فويس، عبر موقع “تويتر” فدوّن تغريدة جاء فيها: “مبروك عبدو ياغي الفائز بلقب أحلى صوت في الموسم الأول من #MBCTheVoiceSenior”.

وبرنامج “ذا فويس سينيور” تم تخصيصه للمتسابق��ن فوق الـ60، وتم بدء عرض النسخة الأولى منه منذ أسابيع، وتتكون لجنة تحكيمه من المصري هاني شاكر واللبنانية نجوى كرم والمغربية سميرة سعيد واللبناني ملحم زين.

وكان قد اختار أعضاء اللجنة في تجربة الصوت وبس 4 متسابقين، وفي المرحلة الثانية يختار كل مدرب متسابقين اثنين على أن يتنافسوا في الحلقة النهائية وتختار لجنة التحكيم الفائز بينهم بناءً على أداء المتسابقين في الحلقة النهائية.

وبالرغم من الجدل الكبير الذي أثاره البرنامج قبل بدء عرضه بسبب فكرته القائمة على منافسة بين متسابقين تزيد أعمارهم عن 60، إلا أن الجمهور تفاعل مع البرنامج مؤكدين أنه يروج للإيجابية وأن الطموح لا يتوقف عند سن معين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى