فن وثقافة

سلاف فواخرجي تعلن عن العرض الأول لـ “شارع شيكاغو” على قناة مفتوحة.. ومصادر تبين مصير المشاهد الجرئية!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

أعلنت الفنانة “سلاف فواخرجي” عن أول عرض لمسلسل “شارع شيكاغو” عبر قناة خليجية مفتوحة بعدما عرض لأول مرة على قناة “مشفرة”.

وظهرت فواخرجي بتسجيل قصير على قناة “أبو ظبي” رصدته “دراما تريند” تدعوا المشاهدين لترقب عرض المسلسل الذي أثار موجة من الجدل.

واستهلت الفنانة السورية حديثها بالقول: “حكاية ميرامار حكاية ولا كل الحكايا”، وأضافت: “تابعوني بمسلسل شارع شيكاغو.. قريباً على أبو ظبي”.

وعُرض المسلسل للمرة الأولى بشكلٍ حصري على شبكة قنوات OSN المشفرة، وتعرض لانتقادات عدة بسبب بعض المشاهد التي وصفة بـ”الجريئة”.

وبحسب الإعلان سيبدأ عرض المسلسل على قناة أبو ظبي اعتباراً من 25 تشرين الثاني القادم، عند تمام الساعة 23 بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وبرر مخرج “محمد عبد العزيز” مشاهد القبلات بأنها كانت موجودة بتلك الفترة، وأن العمل سيعرض على قناة مشفرة ومتاح للراغب بمشاهدته فقط.

وحصلت منصة “دراما تريند” على معلومات خاصة تؤكد أن “أبو ظبي” ستقوم باجتزاء اللقطات الجريئة من العمل بحيث يصبح ملائماً للجميع.

وتعرض مسلسل “شارع شيكاغو” لانتقادات كثيرة من قبل المتابعين بسبب بعض مشاهده التي وصفت بـ “الجريئة والغير مناسبة للمجتمع”.

اقرأ أيضاً: الفضائيات العربية تمنح “مكسيم خليل” جائزة “أفضل ممثل عربي في 2020” والأخير الجائزة مو لألي!

وقدم الفنان السوري مهيار خضور مع الفنانة السورية سلاف فواخرجي، مشاهد رومنسية وقبلات حميمية، ما عرضها لانتقاد وهجوم كبير.

ورغم كل الانتقادات، لاقى العمل انتشاراً ونجاحاً كبيراً، حيث عبر الكثير من المشاهدين عن إعجابهم بالحبكة الدرامية للعمل وإنتاجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى