فن وثقافة

بين إليسا ونانسي عجرم.. من هي النجمة الأولى بلغة الأرقام؟

شهدت الساحة الفنية مشادات كلامية بين الفنانتين اللبنانيتين إليسا ونانسي عجرم، كان سببها عدة تصريحاتٍ قالتها الأولى في اللقاء الخاص، الذي أطلت فيه احتفالاً بمرور 20 عاماً على مسيرتها الفنية.

وكان التصريح الأول الذي أحدث الجدل هو كلام إليسا بأن “هيفاء وهبي تمكّنت بشكلها الحلو أن تكون ظاهرة، ونانسي عجرم هي البنت الـ بيبي”، مضيفةً بالقول: “أنا لا أستطيع تصنيف نفسي، وبعدها كل واحدة اتخذت خطاً ما، أحب أن أقول أنني لا أقدم عملاً مثل أحد، أقدم ما يشبهني”.

وهو التصريح الذي على ما يبدو لم يلق إعجاب نانسي عجرم، فكتبت تغريدةً تقول فيها: “يعتقدون أن المهذب ما بيعرف يرد، لكن المهذب لا يجيب لأنه إعتاد ألا ينزل لمستوى السخافات”، لتقوم إليسا لاحقاً بالرد في تغريدة أخرى على تغريدة نانسي، أشارت فيها إلى أن نانسي عجرم نجمة لا يمكن تجاهلها، محاولةً تصحيح تصريحها السابق.

وعلى الرغم من ذلك الاعتراف والتصحيح، إلا أن أمر آخر كان قد أزعج نانسي عجرم، وهو وصف إليسا في ذلك اللقاء بأنها النجمة الأولى عربياً، حيث أعادت نانسي عجرم نشر تغريدة الإعلامي إيلي أبو نجم التي كتب فيها: “غريب الحالة اللي وصلت إلها بعض التلفزيونات، مؤسف محطات كبيرة يكون الإعداد فيها مبني على علاقات المُعد.. الإعلام مصداقية والمصداقية هي الحيادية”.

وبدأت من هنا حرب الأرقام بين النجمتين، على مواقع التواصل الاجتماعي، وبلغة الأرقام يصل عدد متابعي نانسي عجرم عبر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر، إنستغرام، فيسبوك، يوتيوب) 76 مليون متابع، فيما يصل عدد محبي إليسا على منصات التواصل الاجتماعي مجتمعة 59 مليون شخص، وبذلك تكون نانسي عجرم متفوقة على إليسا بحسب الأرقام بفارق 17 مليون متابع.

وتعبتر علاقة النجمتين إليسا ونانسي عجرم محط أنظار المتابعين، وقد استفزتْ نانسي عجرم في عام 2018 محبي الفنانة إليسا حين عرّفت عنها أنها زميلتها بينهما أصدقاء مشتركين، وليست صديقتها كما اعتادتْ أنْ تعرفها إليسا.

وقالت في لقاء أنها لن تخترع كلاماً لإرضاء البعض، فهي لا تحبّ إلا أن تقول سوى الحقيقة، مؤكدة احترامها لإليسا وهيفاء، وهو الكلام الذي لم يرضِ كثيراً جمهور إليسا.

وبالمقابل تحاول إليسا دوماً الوقوف إلى جانب نانسي عجرم ودعمها في أزماتها، وتحديداً في أزمة مقتل شاب سوري في شقتها على يد زوجها ال��كتور فادي الهاشم، والتي وقعت بداية هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى