فن وثقافة

جورج كلوني يحصد لقب “رجل العام”.. ويعترف: لم أرغب أبدًا في الإنجاب

تُوِج النجم العالمي جورج كلوني، بلقب رجل العام في مجلة “جي كيو” الأمريكية لعام 2020.

وأجرت المجلة مقابلة مع كلوني، البالغ من العمر 59 عامًا، تحدث خلالها عن حياته العائلية والتي يبقيها بعيدًا عن الأضواء، حيث قال كلوني إنه لم يرغب أبدًا في الزواج أو الإنجاب، حتى التقى بزوجته أمل البالغة من العمر 42 عامًا والتي تزوجها في عام 2014 وأنجب منها التوأمين إيلا وألكساندر، ثلاثة أعوام.

وأضاف الممثل والمخرج والناشط الأمريكي أنه قرر عدم الزواج أبدًا وكان دائمًا يقول إن لديه أصدقاء رائعين وحياته ممتلئة؛ لذا فهو بخير، متابعاً بالقول: “لم أكن أعرف كم كانت حياتي فارغة وغير ممتلئة حتى قابلت أمل، ثم تغير كل شيء”، مشيرًا إلى أنه كان يشعر أنه ليس هناك حياة أكثر أهمية بالنسبة له أكثر من حياته حتى إنجابه طفليه ثم يتغير كل شيء.

كما انتقل كلوني أيضًا للحديث عن مقتل بريونا تايلور وهي فنيّة طوارئ طبية من أصل أفريقي، قُتلت بطلق ناري على يد رجال الشرطة في 13 مارس 2020؛ إذ قال كلوني عن تلك الحادثة: “لا أصدق ذلك، لا توجد حتى تهمة لامرأة كانت مستلقية في الفراش وأصيبت بالرصاص”.

وتابع: “تخيل لو كان هؤلاء ثلاثة ضباط سود وركلوا باب منزل رجل أبيض وأطلقوا النار على الزوجة وقتلوها في الفراش.. إنه أمر سخيف ومثير للغضب”.

وأكد جورج كلوني صحة التقارير التي تفيد بأنه أعطى 14 صديقًا له مليون دولار نقدًا، قائلًا: “فكرت أنني بدونهم لم أملك شيئًا من هذا، وكنا جميعًا قريبين جدًا”، مضيفاً: “فكرت في إنني إذا ما صدمتني حافلة وتوفيت سوف يكونون جميعًا في وصيتي، لذا لم أنتظر حتى أتعرض لحادث؟”.

وكان كلوني قد بدأ  مسيرته الفنية عام 1978 من خلال التمثيل في التلفزيون، وبعدها اكتسب شهرة عالمية لأدائه دور الدكتور “دوغ روس” في المسلسل الدرامي إي آر بين سنتي 1994 و1999.

وتم ترشيحه لجوائز الأوسكار في ست فئات مختلفة، وهو رقم قياسي شاركه مع والت ديزني وألفونسو كوارون، كما تم إدراج كلوني في قائمة تايم السنوية تايم 100، والتي تحدد الأشخاص الأكثر تأثيراً في العالم، كل عام من 2006 إلى 2009، كما أنه معروف أيضًا بنشاطه السياسي والاقتصادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى