فن وثقافة

شاب يقلب الإنترنت بسبب شبهه الكبير بالفنان تيم حسن (فيديو)

بالرغم من الجدل الكبير الذي يثيره مسلسل الهيبة، وبشكل خاص شخصية جبل الشيخ جبل التي يجسدها الفنان السوري تيم حسن، والانتقادات التي تلاحقها بسبب العنف الذي يقدمه، إلا أنه لا يمكن إنكار التأثير الكبير للشخصية على المشاهدين، سواء المراهقين أو حتى الشباب.

وفي هذا الإطار انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لأحد الشباب، وهو يقلد شخصية جبل، مرتديًا نفس ستايل ملابس الشخصية الجدلية ومكررًا إحدى العبارات الشهيرة من المسلسل.

وكان اللافت، الشبه الكبير الذي جمع بين الشاب والفنان السوري، إذ إنه من الصعب جدًا التفريق بينهما، حتى إن البعض قال إن تيم حسن هو من ظهر بالفيديو، وليس شخصًا آخر، فيما أكد الكثيرون أن الشاب الذي ظهر في الفيديو ليس حسن، وإنما شبيهه.


ويُعرض حاليًا الموسم الرابع من مسلسل “الهيبة” باسم “الرد”، وذلك بعد خروجه من الموسم الرمضاني الماضي، إثر توقف التصوير بسبب انتشار فيروس كورونا، وإجراءات الإغلاق التي رافقت ذلك.

ويحظى المسلسل بالعديد من التعليقات المتضاربة ما بين الإشادة به والانتقاد، وطالب البعض الفنان السوري بالخروج من شخصية جبل بعد 4 مواسم، مؤكدين أن موهبة وتاريخ الفنان السوري أكبر من المشاركة في مثل هذا العمل.

وضم الموسم الرابع نخبة من النجوم الجدد، من بينهم السورية ديما قندلفت، واللبناني عادل كرم، اللذان كان لهما نصيب كبير من الانتقادات بسبب أدائهما في العمل، خاصة قندلفت التي صُدم الجمهور من طريقة تمثيلها، وهي المعروفة بموهبتها الكبيرة.

وجاءت مشاركة قندلفت في الجزء الجديد، لتكون النجمة السورية الأولى التي تشارك في البطولة النسائية بالعمل، بعد أن شاركت اللبنانية نادين نجيم في الجزء الأول، وفي الثاني شاركت الفنانة نيكول سابا، فيما تواجدت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور في الجزء الثالث، مقدمة شخصية الإعلامية نور رحمة التي يتزوجها جبل، إلا أنه يتم قتلها في نهاية الجزء.

يُشار إلى أن المنتج اللبناني صادق الصباح، كان قد صرّح أن الجزء الرابع ليس الأخير، وهناك نية بإنتاج جزء خامس سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل، كما كشف عن نيتهم إنتاج فيلم يتحدث عن شخصية جبل الشيخ جبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى