فن وثقافة

والدة بلقيس تقوم بحركة مفاجئة بعد العملية.. وأصالة تعلق (فيديو)

فاجأت والدة الفنانة اليمنية بلقيس ابنتها بحركات مفاجئة خلال تواجدها في إحدى المستشفيات وهو ما أثار ضحك واستغرب ابنتها.

ونشرت بلقيس مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام تظهر فيه والدتها وهي نائمة على السرير وترتدي ملابس المرضى وتضع ضمادات على وجهها الذي لا يظهر ثم قامت برفع يديها بعلامة النصر بشكل مفاجئ.

وأثارت الحركة ضحك الفنانة التي انفجرت بالضحك وقالت :”أقسم بالله أمي دي فلة”، ثم قالت لأمها “مبسوطة، مبسوطة”.

وعلقت بلقيس على الفيديو بدعابة بقولها: “فديتها ماما بعد عملية اليوم، الله يحميها واضح تأثير البنج، الحمد لله على سلامتها”.

وبعد نشر الفيديو انهالت التعليقات التي تتمنى السلامة لوالدة الفنانة والشفاء العاجل لها، وأبد عدد كبير من الجمهور سعادتهم برد فعل والدتها الطريف.


الفنانة أصالة كانت من أول المعلقين حيث قالت :”ألف سلامة على قلبها والله ما يضرها ويحفظها ويحفظكم إلها”، وأضاف المخرج السينمائي حسام الحسيني :”الله يحميها ويقومها بالف سلامة”.

وتابع المذيع عبد الرحمن الدين:”يا حبيبتي خالتي الغالية الله يحفظها ويخليها ويطول بعمرها.. تسلم عيونها من كل شر يارب ومتابع آخر قال ما شاء الله، الله يحفظها من العين، والله خفتها حستها وخفت عليها لأنه مو هين وجع العملية وامي أكثر من مره دخلت غرفة العمليات الله يحفظها إلينا”.

وزاد متابع مداعبا: “مرا واضح عليها تأثير البنج، والحمد لله على سلامتها ما تشوف شر”.

وكانت الفنانة بلقيس قد فاجأت جمهورها قبل أيام بشكل مغاير لما اعتادت عليه لدرجة أن الكثير من المتابعين أبدوا استغرابهم وشككوا في شخصها.

ونشرت بلقيس عبر حسابها بسناب شات مقطع فيديو بشعر قصير منسدل على كتفها وتقوم بنكشه بيدها، مع إكسسوارات بسيطة.

وخطفت بلقيس بهذا الظهور أنظار الجمهور وتباينت التعليقات التي تؤكد أن شكلها تغير، ورجح كثيرون أنها خاضت عملية تجميل قريبة تسببت في ��غير كامل بملامحها.

يذكر أن بلقيس فتحي، احتفلت قبل أيام بعيد ميلادها الـ32، ونشرت فيديو لها عبر “إنستغرام” تشكر فيه متابعيها على تهنئتهم لها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى