فن وثقافة

نرجس العوامي بعد أحدث ظهور لياسمين صبري: حلم حياتي أصير شبهها

نشرت الفنانة ياسمين صبري مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، لتنال إعجاب جمهورها عبر السوشال ميديا، خاصة الإعلامية السعودية نرجس العوامي والتي تعتبر من أشد المعجبين بالفنانة المصرية وبإطلالاتها.

وظهرت ياسمين صبري في الصور التي نشرتها عبر انستغرام، بفستان أحمر ستان طويل وتسريحة شعر مرفوعة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج هادي وإكسسوارات بسيطة، لتلقي ردود فعل مختلفة من جمهورها.


وانهالت عليها التعليقات، فقالت نرجس العوامي :”حلم حياتي اصير اشبه لها “، كما سبق وعلقت لها:”انتي أجمل فنانة بالوطن العربي يا بخت أبو هشيمة”، وهو ما عرضها لانتقادات حادة من الجمهور خاصة وأنها لا تربطها علاقة صداقة بياسمين بشكل واضح لكل هذه المجاملات.

وقال متابعون:”نرجس العوامي ماورهاش غير ياسمين وأبو هشيمة..والله كثير مجاملة ع الفاضي انتي جميلة وهي جميلة..بدي اعرف ليش نرجس تعلق لياسمين على كل البوستات والصور …ياسمين انسانة محبوبة بمصر والوطن العربي..رائعة انتي ياسمين”.

وسبق وأحدثت الفنانة المصرية ياسمين صبري، جدلًا بين المتابعين بسبب إطلالة منزلية ظهرت بها وهي جالسة على مقعدها في المنزل، مرتدية بنطلون باللون الأسود، مع توب بنفس اللون، وجاكيت بلون الأوف وايت الهادئ تمامًا.

وجاء هذا الجدل حول الجاكيت بعدما تداول المتابعون تلك الصورة عبر حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي وسط معلومات حول الماركة والسعر الذي عدّه كثيرون مستغربًا لاسيما وأنها تجلس في منزلها وليست في مناسبة.

وجاء الجاكيت، من توقيع دار الأزياء العالمية Gucci، وبلغ سعره 2200 دولار أمريكي أي ما يزيد على 34 ألف جنيه مصري، وتسبب هذا السعر في ورطة لياسمين صبري مع الجمهور بعدما تم توجيه اتهامات لها بأنها تستعرض ما تمتلك على المتابعين.

img

واستعاد العديد من المتابعين بعض المواقف لياسمين صبري لدعم ما يروجون له بأنها أصبحت تحرص على عرض مقتنياتها التي تتشكل بين المجوهرات والأزياء والسيارات وهو ما يجعلها تقد الكثير من جمهورها خاصة وأنها لا تزال في بدايتها الفنية ولم تقدم عملًا قويًا يضعها محل إعجاب الجمهور.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى