فن وثقافة

أحمد مجدي: شخصيتي في فرصة تانية “تافهة”.. وهذا سبب تأخر “الآنسة فرح 2”

كشف الفنان المصري أحمد مجدي، سر تأخر عرض الجزء الثاني من مسلسل “الآنسة فرح”، رغم جاهزية القصة المقتبسة من أحد الأعمال الأجنبية، بأجزائها الخمسة.

وقال مجدي في لقاء مع موقع “فوشيا”: “الخمس أجزاء للمسلسل موجودين، بس الفكرة إن رحلة تمصير العمل في الجزء الثاني خدت وقت من الكتاب وخدت من المخرج مجهود كبير، بس إحنا كنا جاهزين”.

وأضاف: “مبسوط جدا بطاقم الع��ل والإنتاج وإنهم كانوا متحمسين للمشروع، وده اللي خلاني أكون موجود فيه”.

وعن نجاح مسلسله الرمضاني “فرصة تانية” مع النجمة ياسمين صبري، وأدائه شخصية “زياد”، قال أحمد مجدي: “أنا مقابلتش الشخصية اللي لعبتها في المسلسل ده، في الحقيقة، بس لو قابلتها مش هحب إني أكون صاحب ليها، لإنه شخصية تافهة جدا ومشغول بذاته، مش كل الشخصيات الي الفنان بيعملها لازم يكون بيحبها”.

وعن ما إذا كان الجمهور تعاطف مع “زياد” في المسلسل، أم كانوا يرونه “شرير”، قال مجدي: “هي درجة وعي، كل ما الواحد درجة وعيه بتعلى بيبقى أكثر حكمة ورأفة وبيسمع أحسن، لو الوعي قليل هيبقى التواصل بينه وبين الي حواليه قليل، الشخصية دي تعبتني جدا جدا، لإنه مرتبك طول الوقت”.

وعن سبب عدم ظهوره في المهرجانات الفنية، وآخرها الجونة السينمائي، وما إذا كان الأمر متعلق بفيروس كورونا، قال: “أنا مروحتش مهرجان الجونة لأسباب كتير، أولها البيان الي صدر من اتحادات النقابات الفنية، وعمومًا ألف سلامة على كل النجوم المصابين بالفيروس، ولازم ناخد بالنا من بعض ومن نفسنا”.

وكان الفنان المصري أحمد مجدي قد رد على سخرية متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، من تتابع أحداث مسلسل “فرصة تانية” الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة ياسمين صبري.

وقال مجدي في تصريح خاص لـ”فوشيا”: “تابعت ردود فعل الجمهور على المسلسل، ووجدت تعليقات من البعض ترفض سير الأحداث بهذا الشكل، خاصة أن ملك وزياد توترت علاقتهما بعد الزواج، على الرغم من قصة الحب القوية التي جمعتهما والظروف التي وقفت أمامهما وتغلبا عليها”.

وأضاف: “من وجهة نظري أحداث المسلسل واقعية، والواقعية لا تعني أن تكون القصة منطقية، فهناك العديد من الأمور في الواقع لا تنتمي للمنطق، مثلًا غير منطقي أن يقتل رجل زوجته بسبب عدم تجهيز ملابسه أو الرد عليه بطريقة غير مناسبة، ورغم ذلك شاهدنا العديد من الجرائم التي حدثت بسبب تلك الأمور”.

وكانت العديد من التعليقات السلبية قد انهالت على الحلقة الـ29 من مسلسل “فرصة تانية”، واتهم كثيرون القصة بأنها غير منطقية خاصة أن “ملك وزياد” تحديا الظروف الصعبة حتى يكونا معا، وأنه غير معقول أن يدب خلاف بينهما يصل إلى طلب الطلاق، بعد الزواج بفترة قصيرة ولأسباب تافهة، من وجهة نظر المعلقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى