فن وثقافة

نضال الأحمدية: الله لا يقدّر إني اللبس حجاب.. وتوجه رسالة إلى نانسي عجرم

أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء توجيهها رسالة إلى النجمة نانسي عجرم؛ ردًا منها على انتقادها للأخيرة بعد المعركة الكلامية التي دارت بينها وبين إليسا حول الأفضل بينهما.

ونشرت نضال عبر “إنستغرام” مقطع فيديو بدأته بالتعليق على تغطية رأسها، موضحة أنه ليس حجابًا، وزادت “الله لا يقدر إني اللبس حجاب”، ما أحدث ضجة كبيرة بين المعلقين على السوشال ميديا.

وقالت نضال خلال الفيديو: “أولا هذا مو حجاب هذا غطا لأن في برد كتير، الله لا يقدر إني ألبس الحجاب وهذه راح تعمل قضية وراح تزعل مني أمل حجازي”.

وأضافت: “بدي أقول لنانسي انتى بتعرفي قد إيه أنا بحبك وقد إيه إحنا بنحبك والنقد لا يفسد للود أو الحب قضية بس بدك تعرفي أن انتى ست الستات وانتي بنت بيت وبتعرفي أنا قد إيه بعرفك وبحلف يمين عنك إنك ما بتحكي هيك حكي وانتى مو متغطرسة لتطلعي تقولي هالكلام على تويتر”.

وأضافت:”بدك تعيدي النظر وتجيبي حدا من اللى بيشتغلوا معك على السوشال ميديا ويكونوا بمستوى جيجي لامارا.. والسفهاء هذا ردى عليهم إن كنتوا بتحبوا نانسي أو دخلاء عالردود اللى عم تعملوها.. وهذا ردا على مداخلتي مع الأستاذ عمرو أديب”.


وتتابعت التعليقات على الإعلامية نضال الأحمدية بسبب رأيها في الحجاب فعلق متابع قائلا ” بس الحجاب ستر وعفة ووقار للمرأة وانتى ست محترمة فلا تزعلي منك نص متابعينك على فكرة حلوة عليكي الحجاب”، وردت نضال عليها قائلة:” أنا مع الغطاء الذي كانت تضعه أمي أما الحجاب فمشروع سياسي أمقته”.

وعلقت إحدى المتابعات:”لا لا ست نضال الحجاب شعور جميل وطمأنينة وراحة أكيد مو مقصودة “، فردت عليها نضال:” لست ضد المحجبات بل ضد الحجاب لأنه تقليد وليسج واجب”.

وكانت نضال الأحمدية قد ظهرت مع الإعلامي المصري عمرو أديب؛ معلقة على تصاعد حدة المعركة الكلامية بين إليسا ونانسي عجرم حول الأفضل بينهما، ��التي بدأت بتصريحات متبادلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصفت الأحمدية المعركة الكلامية بـ “التفاهة والسخافة”، قائلة: “للأسف هناك كم هائل من التفاهة والسخافة في أزمة نانسي وإليسا، فهناك تقرير تليفزيوني ذكر أن مشاهدي إليسا بالمليارات على التيك توك، لكن التقرير ظلم نانسي عجرم عندما ذكر أن اليسا تتفوق عليها في عدد المتابعين على إنستغرام”.

وتابعت:”إليسا لديها 16.7 مليون متابع على الانستغرام، بينما نانسي عجرم لديها 29.6 مليون متابع، هما بالفعل متقاربتان على فيس بوك وتويتر.

وأكدت أن المشكلة كانت في رد عجرم على “تويتر”، ورغم ذلك ليست نانسي عجرم هي من كتبت هذه التغريدة لكنه حسابها الشخصي وهو فريق عملها هو من قام بكتابة ذلك، “أنا عارفة نانسي كويس، مش هي اللي تكتب دي”، مؤكدة أن اليسا أذكى من نانسي في اختيار من يعمل معها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى