فن وثقافة

ياسر العظمة يوقع عقد الجزء الجديد من مرايا.. ومصادر تتحدث عن الفنانين المشاركين وموقع التصوير!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

كشفت مصادر فنية عن عزم الفنان السوري “ياسر العظمة” تصوير جزء جديد من سلسلة “مرايا”، والذي يحضى بمتابعة كبيرة في العالم العربي.

وأوضحت معلومات لموقع الفن ورصدت منصة “دراما تريند” أن العظمة وقع عقد مع إحدى شركات الإنتاج لإنجاز الجزء الأخير من هذه السلسلة.

وبحسب المعلومات، فإن تصوير الجزء الأخير سيكون ما بين دمشق وأبو ظبي، ليكون حاضرا ضمن الموسم الرمضاني القادم ل 2021.

ولفتت إلى أعمال التصوير ستبدأ فور عودة المطارات وحركة السفر بعد أن توقفت مجددا بسبب الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد.

المصادر كشفت أن الترشيحات الأولية تشير إلى أن أول المشاركين في العمل، هو الفنان السوري عابد فهد، إضافة إلى نخبة من نجوم الدراما السورية.

ومن ضمن الفنانات المشاركين صفاء سلطان، ووفاء موصللي، وسلمى المصري، ومها المصري، وقيس شيخ نجيب وعارف الطويل، ووائل شرف وآخرون.

تعد سلسلة مرايا المؤلفة من عده أجزاء من أشهر الأعمال السورية، وتنال شهرة وجمهوراً واسعاً على مستوى الوطن العربي.

بدأت أولى أجزاء السلسلة المؤلفة من 18 جزءاً سنه 1982 وكان آخر جزء عام 2013، حيث شارك فيها عدد كبير من الفنانين السوريين.

اقرأ أيضاً: ديمة بياعة تطل بفستان أسود قصير وشفاف جداً (صور)

وبعد غياب سنوات، أطلق العظمة بداية آب الماضي برنامجا بعنوان “مع ياسر العظمة”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قدم خلاله عدة قصائد شعرية عن الأوضاع في البلاد.

وفي 24 آب عاد العظمة ليعلن توقف البرنامج، والاتجاه لتحضير عمل تلفزيوني لم يحدده وسط ترجيحات بأن يكون جزء جديدا ل “مرايا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى